منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    أفضل طريقة للربح من الانترنت و الفوركس

    شاطر

    mga2005

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ الميلاد : 04/04/1983
    تاريخ التسجيل : 10/09/2011
    العمر : 33

    أفضل طريقة للربح من الانترنت و الفوركس

    مُساهمة من طرف mga2005 في الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 3:00 pm

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخوانى الكرام اعضاء منتدانا الجميل .
    و انا اتصفح فى الانترنت حيث اننى من هواة البحث و الجوجل وجدت هذا الموقع الجميل و هو موقع متخصص بالربح من الانترنت عن طريق التسويق و الدعاية و مشاركة الارباح و يؤهلك للحصول على ربح جيد من المنزل من خلال نشر الموقع و احضار عملاء له و الحصول على ارباح شهريا من العملاء الذين احضرتهم..

    الموقع اسمه اف اكس كوميشن www.fxcommission.com
    ما هو اف اكس كوميشن.؟

    نتعرف عن ما هو اف اكس كوميشن,هو موقع جديد يعمل على فكرة الكاش باك و هى فكرة موجودة بالفعل فى الخارج منذ حوالى ثلاثة سنوات و الان توجهت للسوق العربى و فرصتنا ان نحصل على ارباح البداية.

    اف اكس كوميشن هو اول موقع عربى على فكرة الكاش باك المجمع للشركات المختلفة.

    الفكرة تدور فى ان يقوم العميل بفتح حساب تداول تحت اى شركة من الشركات المسجلة فى الموقع و يتاجر العميل على حسابه ثم يحصل بعد ذلك على نسبة من عمولة صفقاته التى يحصل عليها الوكيل فى نهاية الشهر,ليس هذا فحسب فان اى عميل سيحضر صديقه ليتاجر مع اف اكس كوميشن فانه سيحصل على نسبة ايضا من عمولات صديقه بشكل مستمر,...
    هذه بكل بساطة طريقة الربح من اف اكس كوميشن حيث سيحصل العميل على 60% من عمولة صفقاته بدون اى قيود او شروط او عدد عقود معين,كما انه سيحصل على 10% من عمولة صفقات من جلبهم للموقع و تداولوا على حساباتهم,ايضا يحصل على سنتا واحدا عن كل تسجيل جديد على رابطه الريفيرال ثم بعد ذلك 10% اذا قام اى فرد بفتح حساب مع اف اكس كوميشن,يتم تسجيل بيانات الزيارات فى الكوكيز الخاصة بالجهاز ولمدة ثلاثة اشهر و بعدها تنتهى فترة السماح بالتسجيل تحت نفس العضو.

    - ايضا فى حالة تسجيل احد الاعضاء لحساب من رابطك فانك ستحصل على 1 سنت من كل عضو جديد يقوم بالتسجيل تحت معرفك و هو ما يعنى انه كلما نشرت الرابط الخاص بك اكثر و سجل تحتك اكثر فانك ستحقق ارباحا فى النهاية.


    - اف اكس كوميشن وضعت عدة شركات فى البداية فى الموقع و لكنها تسعى لان تزيد العدد الى 20-25 شركة فى الموقع لتغطى كل المتاجرين على الساحة و تجعل النفع مزدوجا للجميع,نحن سنترك لاعضائنا فى اف اكس ارابيا اختيار الشركات الذى تودوا اضافتها فى اف اكس كوميشن لنقوم باضافتها فى الفترة القريبة القادمة..

    - يوفر اف اكس كوميشن نظاما اليا تماما فى التعامل مع التسجيل و الارباح و النسب و العمولات و الريفيرال و النقرات,كل شيئ فى اف اكس ارابيا تمت برمجته بشكل كامل ليتناسب مع الحسابات الكثيرة المعقدة داخل النظام,

    - نسبة العمولات هى 60% و لكنها تختلف من شركة لاخرى حسب قيمة العمولة التى نحصل عليها و لكنها ثابتة 60% بدون اى قيود او شروط على عمليات التداول او عدد العقود,ايضا 10% عن عمولات الاصدقاء للحسابات الفعالة و 1% من عمولات السلسلة الثالثة لاصدقاء الاصدقاء.

    - لا توجد اى شروط او قيود للتسجيل فى اف اكس كوميشن فسواء لديك حساب تداول ام لا يمكنك التسجيل فى الموقع و نشر رابطك و الحصول على عملاء قد تعرفهم او لا تعرفهم,

    - يوفر اف اكس كوميشن نظاما متطورا لسحب الارباح بحد ادنى 10$ للسحب حيث اننا نوفر الليبرتى ريسيرف و المونى بوكرز و التحويل البنكى فى البداية و سنقوم بتوفير البريد المصرى و بعض الطرق الاخرى للمزيد من التسهيل و السرعة.

    لذا فانا ادعوكم للتسجيل فى الموقع و نشر روابطكم فى المواقع و الفيس بوك و المسنجر كى تربحوا جميعا من الموقع الجديد..

    شكرا ليكم و بالتوفيق ان شاء الله

    www.fxcommission.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 7:22 pm