منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    ربح 1000 دولار شهريا من موقع upwork

    شاطر

    chadchoud

    عدد المساهمات : 8
    تاريخ الميلاد : 03/04/1991
    تاريخ التسجيل : 24/01/2013
    العمر : 27

    ربح 1000 دولار شهريا من موقع upwork

    مُساهمة من طرف chadchoud في السبت أكتوبر 14, 2017 9:12 pm

    ما هو upwork ؟ ولماذا افضله للعمل من المنزل ؟


    كثير من الناس يبحث عن افضل الطرق للحصول على دخل جديد. البعض يلجاء للأعمال الحرة التقليدية او يعمل على سيارته او غيرها من الوسائل لكسب المزيد من المال. هنا سوف اقوم بعرض واحدة من الطرق التي يستطيع الشخص الحصول على عمل محترم وهو في داخل منزلة بشكل مرن، وبالقرب من العائلة والأولاد خصوصاً للمراءة التي لديها أطفال ترغب بالبقاء معهم وتربيتهم بنفسها او شخص برغب بعمل إضافي مرن لأي ظرف كان. في الحقيقية هناك أسباب كثيرة تجعلنا نفكر بالعمل من المنزل وبشكل حر.

    موقع Upwork


    هناك العديد من المواقع التي توفر فرص عمل حر و مستقل. تقوم هذه الموقع بعمل حلقة وصل بين العامل والعميل من خلال توفير منصة عمل أمنة وبالمقابل تأخذ حصة معينة من الموظف بعد توافق الطرفين على البدا بالعمل. ومقابل هذه الخدمة يقوم موقع اب ورك باقتطاع 10% من العامل ولا يوجد أي رسوم مادية على صاحب العمل.


    لماذا اعمل من المنزل ؟


    ربما يتسأل احدهم لماذا اعمل من المنزل بدل من العمل التقليدي؟ في الحقيقة هناك عدة أسباب تدفعنا للعمل من المنزل، مثل: ان العمل من المنزل يوفر خبرة جديدة لك وهو كذلك يوفر دخل إضافي يساعدك لتغطية تكاليف الحياة – في حال اخترت الدمج بين العمل التقليدي و العمل من المنزل . ويوجد أشخاص قاموا بترك وظائهم الثابتة وتوجهوا للعمل من المنزل ببساطة لإنهم لا يحبون تلقي الأوامر من احد. وفي حال توجهت للعمل الحر، فانك سوف تصبح ملك نفسك ووقت انت من يتحكم به. بالإضافة الى انك تمتلك حرية الاختيار للعمل الذي نريد القيام به، ولا يوجد مدير يجبرك على القيام بأعمال لا تحبها.

    من الناحية الاجتماعي، فانك تستطيع حضور المناسبات بمنتها السهولة، وليس هناك داعي لتقديم طلب اجازة قبل أسبوعين حتى يوافق مديرك (الأعظم!) على طلبك. وربما لا يوافق لمصلحة العمل. اما من الناحية النفسية فهناك ضغط من العميل، لأنه يريد منك تسليمه الشغل في وقت محدد، ولكن في حال كنت منظم وواقعي في التقديم وإنجار العمل فلن تواجه اي مشاكل بإذن الله.

    ما هي المراحل التي يمر به عرض العمل قبل البدء الفعلي
    ببساطة، بعد ان تقوم الشركة او صاحب العمل بنشر الشاغر الذي يرغب بملئه من خلال شخص يعمل من المنزل او حتى أداء مهمة محددة، لا تحتاج لتعيين موظف بدوام كامل. تبدأ عروض العمل بالوصول وبعد دراسة العروض يتم اختيار افضل الأشخاص لهذه الوظيفة لتتم مقابلتهم لتحديد الشخص الأنسب بناءا على السعر والخبرة وغيرها من العوامل. بعدها يتم الاتفاق على المهام المطلوب تنفيذها ضمن فترة زمنية محددة. ويتم الدفع بنظام الساعات او سعر مقطوع (مبلغ ثابت).






    يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو لفهم جميع تفاصيل هذا الموقع الشهير و الرائع


    https://www.youtube.com/watch?v=xFaZdM6fM4g



    كيفية ربح و جني المال من الانترنيت(دورة الربح من النت) 2017
    http://tmearn.com/BwFQfNgC

    كيفية الربح من موقع upwork || الجزأ الأول ( الربح من النت ) 2017
    http://tmearn.com/Lc2S0jVy

    كيفية الربح من موقع upwork || الجزأ الثاني ( الربح من النت ) 2017
    http://tmearn.com/cvKhu

    أرجو منكم عمل سبسكرايب و لايك للفيديو و شكرا على المشاهدة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 11:09 am