منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد

منتدى الربح من الانترنت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى

لكل يوتيوبر سواء مبتدىء او محترف او من يقوم بعرض منتوجات على قناته مع شركات

mohmed ahmed khalil

تاريخ الميلاد : 08/10/1989

لكل يوتيوبر سواء مبتدىء او محترف او من يقوم بعرض منتوجات على قناته مع شركات Empty لكل يوتيوبر سواء مبتدىء او محترف او من يقوم بعرض منتوجات على قناته مع شركات

مُساهمة من طرف mohmed ahmed khalil الأربعاء أكتوبر 11, 2017 9:56 pm

موقع جديد مثل cutwin لاختصار الروابط الصادق يسمّى ب cutadd هذا الموقع مميز جدا يا شباب لانه ضرب عصافير بحجر صراحة وهناك الكثير من يشكّر فيه لانه ببساطة يتيح لك مميزات تقريبا مش موجودة في مواقع تانية والشراء بالبتكوين من الموقع نفسه فهذا تميّز بحد ذاته اخواني
    اهم ما يميّزه انّك تشتري مشاهدات واشتراكات ولايكات لقناتك وحقيقين وافضل لك شراء مشاهدات صراحة لانه اذا المشاهد شاف الفيديو ممكن يشترك اذا انت صادق وواضح في فيديوهاتك اخي الكريم ايضا إن كنت تعمل على لأنترنت وليس لديك حساب بنكي خاص بك أو حساب بايبال على النت مفعل تقدر تحول ارباحك من اختصار الروابط او الروابط اللي اختصرتها إلى مشاهدات لفيديوهاتك على اليوتيوب عن طريق شراءها من خلال my wallet او البتكوين بعد ما تملىء بياناتك الخاصة في مكانها سواء اسم القناة ووصفها و url الفيديو اللي انت عاوز تشهره

الموقع يعمل على إختصار الروابط ولكل 1000 مشاهدة تربح 5 دولار وال سي بي ام في زيادة تدريجية يمكنك سحبها أو تحويلها إلى مشاهدات ومشتركين ولايكات لفيديوهاتك على اليوتيوب 5000 ألاف مشاهدة بي 5 دولار وهكذا

هتسالني ازّاي فعلا الفيديو بتاعي هيوصل ويكونوا الزوار حقيقين حلو سؤال مهم طيب لما ناس بتمر من خلال الاعلانات مثلا بوست على الفيس بوك او رابط تحميل معيّن انتا اختصرته او اي حد اختصره هيمر في النص على اعلانات زي ما احنا عارفين لكن ليس فقط مشاهدة اعلانات ادسنس بل الفيديو الخاص بك وده على مراحل خلال 24 ساعة ببساطة
    الموقع حتّى الان به 10,068 REGISTERED USERS و 309,840 TOTAL CLICKS وSUCCESSFUL ADS 384

للتسجيل او اقتنعت بالتسجيل اخي من الرابط الخاص بي : https://cutadd.com/ref/mohmed89

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 6:55 am