منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    هل تريد الحصول على دخل شهري مدى الحياة وقد يتجاوز 4000 دولار شهريا ؟؟

    شاطر

    yusuf999

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ الميلاد : 14/04/1983
    تاريخ التسجيل : 15/04/2012
    العمر : 33

    هل تريد الحصول على دخل شهري مدى الحياة وقد يتجاوز 4000 دولار شهريا ؟؟

    مُساهمة من طرف yusuf999 في الإثنين أبريل 06, 2015 1:20 pm

    هل خطر في بالك بأنك في يوم من الايام تستطيع ان تحقق دخل شهري يصل الى اكثر من 4000 دولار شهريا.
    هل تريد كسب دخل شهري مدى الحياة؟؟
    هل تريد عمل مشروع وليس لديك من يمولك أو يساعدك ؟؟
    هل تريد أن تصبح مدير تنفيذي وتصبح لك سمعة عالمية ؟؟
    هل تريد أن تترأس اجتماعات عالمية في أفخم الفنادق العالمية ؟؟
    .
    .
    إذا كانت اجابتك : نعم يمكنني تحقيق ذلك و مستعد ( اذا أنت جاد و تريد أن تغير حياتك للأفضل و تريد أن تعيش حياةً كريمة)
    تعال معي لأوضح لك طريقة عمل عن طريق الانترنت تحقق فيها دخل مادي شهري قد يتجاوز 4000 دولار بالشهر بكثير و ذلك حسب مجهودك و تفرغك للعمل بهذا المجال.
    انها طريقة التسويق الالكتروني مع شركة كلوب شوب Club Shop للتسويق الالكتروني ( عملاق الربح من الانترنت )  حيث أنها الشركة الوحيدة في العالم التي تمنحك دخل شهري مدى الحياة نعم مدى الحياة و بتزايد مستمر أيضاً و حلال , وظيفتها مثل اى وظيفة بالقطاعات الاخرى لكن الفرق أنك جالس امام حاسوبك ...
    الآن أصبح بإمكانك أن تبدأ في التجارة الالكترونية بعيدا عن طرق الغش و التحايل المشهورة لأنك الان امام شركة عملاقة في مجال البيع والشراء.

    التعريف بالشركة :

    # اولاً : اثبات الدفع
    اضغط على الرابط التالي للمعاينة:
    http://tinypic.com/usermedia.php?uo=nvlS1L5AwLPG0450D98HTIh4l5k2TGxc#.VSJlMo5ty4U

    # ثانيا : فيديو شرح مبسط عن الشركة :
    اضغط على الرابط التالي للمشاهدة :
    https://www.youtube.com/watch?v=dBB7lA9Z6gM

    للتسجيل بالشركة مجاناً اضغط على الرابط التالي:
    https://www.clubshop.com/cgi/appx/YY5603042/tp/


    ماهي شركة كلوب شوب

     
    1. هي شركة امريكية تقع بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية و تأسست عام 1997م و تتعامل مع الآلاف من الشركات و المتاجر وشركات السياحة العالمية بأنحاء العالم .
    2. الشركة مملوكة للملياردير الأمريكي : ديك بوريك Dick Burke اسسها من دون أي سلف بنكي أو اية ديون بل من ماله الخاص .
    3. هذه الشركة لها ميزانيتها الخاصة لأنها تساهم في الاقتصاد العالمي والتسويق الإلكتروني حيث أنك تعمل معها و انت في بيتك وتصبح فرد معترف فيه بهذه الشركة وليس هذا فقط بل لك حق الأقدمية و لك وثائقك الخاصة التي تحفظ حقوقك .
    4. هذه الشركة تتميز عن باقي شركات التسويق الاخرى بالعمل الجماعي حيث أنك تبدأ بالعمل فيها ضمن فريق عمل يساعدك أعضائه على النجاح و الاستمرار ولك نقاط تحتسبها الشركة على حسب نشاط فريقك لذلك لا تخف من الفشل فأنت ضمن فريق لن يتهاون اعضائه بتركك للفشل بل سوف يساعدوك و يرفعون من همتك للعمل و النجاح , لذلك اقول لك لا مجال للفشل بإذن الله ضمن فريقنا .


    ماهي مهام شركة كلوب شوب Club Shop

    • توسيع نطاق العمل و المزايا التجارية لكل من يريد ان يعمل من المنزل و يحقق دخل شهري متوازي مع عمله وعمل فريقه وهذا ما سوف نتطرق له في هذا الموضوع - إنشاء فريق خاص بك بحيث يساعد على تنمية الفرد من خلال محيطه –
    • زياده عدد المشتركين لجذب الشركات من اجل زيادة فعاليتها التجاريه وإعطائها سمعة ذات قيمة في السوق المحلية و العالمية.

    شركة كلوب شوب او ما يسمى بالنادي العالمي :
    النادي العالمي او المنظومة العالمية DHS CLUB SHOP شريك مع كبريات الشركات العالمية مثل Apple- Microsoft- Nike- Adidas-Carrefour-Ebay- Amazon- Skype ....... الخ.
    فإنه بشرائنا اي منتج من هذه الشركات سنستفيد من تخفيض دائم يصل الى 10 % أو اكثر قد يصل الى 50% لأننا مسجلين في النادي وبالتالي فنحن بمثابة عملاء اوفياء لهذا النادي الذي يلعب دور الوساطة بين الشركات و العملاء هذا من جهة ،ومن جهة أخرى وهو الامر الاساسي في الموضوع والذي اردت مشاركتكم به وهو العمل كشركاء وممثلين للنادي في بلدنا العربي ،كيف ذلك؟

    يحتاج النادي الى ممثلين وشركاء له ، للعمل معه لأجل التعريف فيه بين الناس لان الكل سيستفيد منه ناس عاديين يشترون بثمن أقل ، أو شركات ومحلات تجارية وفنادق وكل منشأة تقدم خدمات تقوم بعرض منتجاتها بهذا النادي ،و جميع من انضم الى النادي سيستفيد من الاشهار على موقع الشركة الذي يراه الملايين من الشركاء و العملاء في العالم وخاصة الدول المتقدمة ، وتخيلوا معي اذا عرضنا خدمات و منتجات بلادنا في هذا النادي كم سنستفيد ؟؟
    الامر جداً ممتاز ورائع وبالمناسبة فان دولة تونس ناجحة في التجربة كأول دولة عربية الان مع النادي ،والفضل بعد الله للجمعية التونسية للعمل عبر الإنترنت التي عقدت شراكة مع النادي و الان له فرع بدولة تونس ترأسه السيدة ثورية السهيلي وقد عقد النادي DHS CLUB شراكة مع وزارة التشغيل التونسية لتشغيل الشباب العاطلين عن العمل - كممثلين للتعريف بالنادي بدولة تونس بصفة خاصة والعالم ككل بصفة عامة.


    طرق العمل فيها :

    اولاً : العضوية العادية Membre ( مجانية )


    هذه العضوية مجانية حيث تحصل على معرف خاص بك ( كود ) تستخدمه اذا ذهبت الى المتاجر و المولات التي لها عضوية بهذا النادي العالمي لتحصل على تخفيض مباشر على البضائع التي اشتريتها قد يصل الى 50% و هذه المتاجر موجودة في البلد الذي تنتمي اليه او أي بلد بأنحاء العالم و تستفيد من هذه العضوية ايضا بالتصفح بموقع النادي بعد ما تقوم بالتسجيل حيث تحصل على السلع المتاحة من جميع الشركات المشتركة بالنادي و بإمكانك ان تشتري هذه السلع عن طريق الانترنت و تصلك الى مدينتك التي تسكن فيها ,و تقدر ان تكسب منها بدعوة أعضاء جدد و عملاء وشركاء و تكسب من شراء القسائم الشرائية للشركة و بيعها بالتقسيط على العملاء او نقدا و تحصل على ربح منها و لكن لن تحصل على راتب شهري ثابت لأن ارباحك تعتمد على جهدك بالتسويق لو توقفت عن التسويق توقفت ارباحك و لكن بإمكانك تحقيق آلاف الدولارات من عملك بهذه العضوية اذا كنت مسوق ناجح.



    ثانياً : عضوية الشريك partner ( مدفوعة )
    هذه العضوية مدفوعة الثمن حيث تقوم بالتسجيل في الشركة و تكون عضويتك مجانية و تقوم بعد ذلك بترقية عضويتك الى عضوية VIP  حيث تعطيك الشركة أدوات تستطيع التسويق عن طريقها و هذه الادوات تساعدك و تسهل عليك التسويق بقدر كبير و تكون شريك للشركة و تمتلك مكتبك الخاص بالشركة و الذي يطلق عليه اسم ( GBS  ) ,و هذا محصور فقط لعضوية VIP و تعطيك الشركة مبلغ شهري ثابت عن كل شخص يسجل عن طريقك و يصبح شريك للشركة و يزداد هذا المبلغ كلما زاد عدد الشركاء المسجلين عن طريقك حيث يمكنك أن تحقق راتب اكثر من 3000 ريال و هذا سهل جداً بإذن الله .
    حيث أن مبلغ الترقية الى العضوية VIP لا يكلفك إلا ( 47 دولار امريكي = 178 ريال سعودي تقريبا ) تدفعها لمرة واحدة فقط مدى العمر و تقوم الشركة بخصم ( 19 دولار = 71 ريال شهريا ) من ارباحك بالشركة كاشتراك شهري و ذلك مقابل تكلفة الأدوات التي حصلت عليها و لأنك اصبحت شريك و ميزة هذه العضوية انك تحصل على مرتب شهري ثابت يزداد كلما زاد عدد الشركاء التابعين لك .
    وايضاً من هذه العضوية بإستطاعتك أن تدعو شركات السياحة و الفنادق و المراكز التجارية الضخمة ( المولات ) و محلات بيع التجزئة و الجمعيات الخيرية التي في بلدك أو أي بلد بالعالم و تحصل على نقاط ( عمولة ) على كل عمليات الشراء التي تتم بهذه الشركات و المحلات التجارية للمشترين الذين يستخدمون قسائم  Club Shop الشرائية  ( تتوقع كم ارباحك اذا سجل عن طريقك مركز تجاري كبير مثل سيتي سنتر او سنتربوينت او بنده او العثيم او غيرها من المراكز التجارية و الشركات المشهورة التي ببلدك او بأي بلد في أنحاء العالم لاشك أن أرباحك سوف تكون مبالغ عالية بإذن الله تعالى قد تصل الى مئات الالاف من الدولارات ) .
    اذاً ما رأيك في هذه المعادلة = مبلغ زهيد لا يتجاوز 47 دولار ( اقل من قيمة جوال عادي ) قد يحولك بإذن الله الى مسوق محترف تحصل على الدخل الشهري الذي يلبي احتياجاتك دون ان تنتظر زيادة في راتبك بعملك الحالي يتفضل عليك فيها صاحب عملك او مديرك و ربما تمر سنوات لم تحصل عليها , و لكن هنا المعادلة واضحة أنت تقدر أن تصل الى الحرية المالية و بمجهودك و انت مدير نفسك و يكون لديك متجرك الذي حصلت عليه بمبلغ زهيد قد لا يتجاوز فاتورة هاتفك النقال ( اليست معادلة عادلة ) .

    للتسجيل بالشركة مجاناً اضغط على الرابط التالي:
    https://www.clubshop.com/cgi/appx/YY5603042/tp/

    هذا رابط تفعيل عضوية VIP بعد أن تسجل بالعضوية العادية إن أردت تفعيلها :
    https://www.clubshop.com/cgi/appx.cgi/0/upg

    و أخيراً وصلنا لنهاية التسجيل و تفعيل العضوية و يتبقى عليك التسويق و أتمنى لك الرزق الوفير بإذن الله .
    و لأي استفسار هذا بريدي الالكتروني
    faniin20@hotmail.com
    و حسابي ببرنامج سكايبي
    yusuf.alharbi1

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 4:41 pm