منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    احصل على 1000 زائر يومياً لموقعك او مدونتك مجانا وبدون أي مجهود

    شاطر

    كوكب المعرفة

    عدد المساهمات : 55
    تاريخ الميلاد : 19/09/1988
    تاريخ التسجيل : 06/02/2013
    العمر : 28

    احصل على 1000 زائر يومياً لموقعك او مدونتك مجانا وبدون أي مجهود

    مُساهمة من طرف كوكب المعرفة في الأحد ديسمبر 07, 2014 12:44 pm

    [COLOR="Red"][CENTER]



    طبعا كل واحد عامل موقع للربح منه سواء من جوجل ادسينس او البيع بالعموله كاكليك بانك او اى موقع من مواقع الافيليت ولكن بتواجهه مشكله الاوهى جلب الزوار لموقعه سواء بالطرق المدفوعه من ادورد وفيس بوك او الطرق المجانيه ولكن الطرق المجانيه متعبه وبتدخلك زوار قليلوناليوم جبتلكم موقع لزيادة الزوار وهو عباره عن تبادل اعلانات ولكن بطريقه سهله وهى انك ستقوم بفتح الموقع وتتركه يقوم بعمل التبادل الاعلانى تلقائى وتقوم انت بعمل اى شىء اخر ..
    هو موقع


    أولاً: للستجيل اضغط على الرابط التالي
    http://www.Websyndic.com/?ref=867522

    ونتابع الشرح بالصور
    نضغط على
    ?Not yet Singned Up


    نقوم بتعبئة الحقول بالمعلومات المطلوبة ثم ستصل رسالة التفعيل إلى البريد وإن لم تصل تستطيع تسجيل الدخول بالإيميل والرقم السري لتعديل معلوماتك


    رقم (1) من القائمة الموجودة على اليسار نختر الخيار الأول وهو your account

    ستظهر أمامنا القائمة ولنقوم بشرحها
    رقم (2) وهو Desactivat

    وهذا يعني بأن الزيارات ستعمل بنظام النطاق وأنصح الجميع بتحويلها إلى active

    وذلك بالضغط عليها، كما وأنها إذا بقيت هكذا فهي ستكون بنظام النقاط ونظامالنقاط هو بأنك تستطيع تجميع آلاف النطاق، وتوجيهها حسبما تريد ولأي موقع تريد وتقسيم النطاق لأي موقع تريد وكم زائر يدخل في الساعة ومتى وتحديد الوقت وهي خيارات متقدمة ومتعددة. لو تم تفعيل الخيار على آكتف، فستصبح عندما تتصفح موقع، سيتم دخول زائر لموقعك بنفس الوقت

    رقم (3) هو رابط الموقع الذي سيتم تحويل الزوار إليه .

    رقم (4) هو حالة الموقع، وأنه تمت الموافقة عليه من خلال إدارة هذا الموقع العملاق الذي يتم تصفح أكثر من 2 مليون صفحة من خلاله يومياً .

    رقم (5) ويعني عدد الزوا الذين تريدهم خلال ساعة .

    رقم (6) هو الحالة الافتراضية ولا أنصح بتغييرها، علماً لو أنك أردت تغيير أي خيار يجب عليك الضغط على الخيار نفسه وهو باللون الأزرق السماوي .


    الرقم 1 هو Earn Credits

    وهو موجود على القائمة اليمنى بخط مختلف أكثر سماكة قليلاً وهذا يعني بدايةالمشوار وحصد الزوارعند الضغط عليه وأنصح استخدام الفايرفوكس أو الكروم لاستخدام هذا الموقع، عندالضغط عليه ستفتح صفحة كما هو يظهر في الصورة 2 و 3، بحيث يصبح للموقعصفحتين، واحد تبدأ بالعد العكسي من 13 ثانية وعند الانتهاء تبدأ من جديد، في كل بداية تنتقل الصفحة التي قبلها لموقع آخر، قم بتصغير الصفحة واتركها مفتوحة حتى عند النوم أو عند ترك الجهاز أو أثناء العمل قم بتصغيرها ولا تهتمبها فالأمر يعمل بنجاح ويتم التصفح وأنت تحصل على زوار دون عناء .

    الرقم (4) هو أنك تحصل على 0.8 نقطة على كل موقع تقوم بتصفحه .

    الرقم (5) هو عدد النقاط التي تمتلكها .

    الرقم (6) هو عدد المواقع التي تصفحتها .

    الرقم (7) هو حالة التوجيه لموقعك، لو كانت (ديس آكتيف) فلن تحصل على زيارات إلا باستخدام النقاط التي بحوزتك، ولو عدنا لشرح الصورة السابقة، لوجدنا أننا قمنا بتحويل هذا الخيار إلى (آكتيف) وهو زيارة مقابل زيارة ولن تجد رصيدنقاط مقابل استخدام التحويل المباشر وهو يعني زر موقع واحصل على زيارة دون النقاط. نظام النقاط يسمح لك بتوجيه الزوار أينما تريد كما وأن الزيارة لمدة 13 ثانية تنافس مواقع الأرباح العربية بطريقة محبوكة حيث أن جوجل لا يعتبر الزائر زائر فعلي في الـ 10 ثواني وهذه معلومة موجودة في مركز مساعدة آنالنتيك الخاص بجوجل .

    الرقم (Cool هو عداد الثواني الخاص بالانتقال للموقع الآخر بعد الانتهاء من الرقم 13 في العد التنازلي ولا ننسى لا يجب اغلاق النافذة الثانية فلن يعمل النظام معك بدون وجود صفحتين واحدة تعد تنازليا والأخرى تنتقل أوتوماتيكيا من موقع لآخر .


    لمن يستخدم نظام النقاط عليه التوجه للقائمة اليمنى واختيار
    Distribute your credits

    ليقوم بتحويل النقاط الموجودة في حسابه إلى زيارات موّجه/ مثال: لدي رصيد 885.40 نقطة أستطيع استبدالهم جميعاً بزيارات بكتابة عدد النقاط المراد تحويلها، وأنا حولت هنا جميع نقاطي ومن ثم اضغط أوكي وسيبدأ الزوار بالانتقال لموقعك بشكل مجنون وأنا حددت عدد الزوار في الصورة الأولى للشرح إلى 200 زائر كل ساعة، بينما أستطيع طلب 1000 زائر في الساعة إن كانت نقاطي تكفي وأستطيع توجيههم حسب رغبتي لو أردت وضع 50 زائر على مدار الساعة ورصيدي يحتوي على 10.000 زائر سيتم نقل 50 زائر كل ساعة حتى ينتهي رصيد بطاقتي .


    من القائمة اليمنى تستطيع استخدام نقاطك في توجيهها إلى موقع من اختيارك أنت باضافته والتعديل على توجيه الزوار من الشرح الذذي سبق هذه الصورة لذلك على الجميع الحذر من اليوم وما هو قادم من أيام من أصحاب الفتحات الإجبارية حيث يقول لك فتحة بـ 40 ألف يومياً أو 10 آلاف يومياً، لربما لديه فتحة لا يدخل منها زائر واحد فقط ويستخدم هذا الأسلوب ويوهمك بأنه دخل من خلاله العدد المتفق عليه معك بينما هو يمتلك نقاط ويوجهها على موقعك، ومن خلال أداة رصد للزوار مثل جوجل أناليتك أو موتيجو ستكون أنت متأكداً من دخول الزوار ولكنك لا تعلم حقيقة الأحمر لذلك احذر أن تكون ضحية احتيال .

    اتمنى اكون وفقت فى الشرح
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 3:03 pm