منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    الأنترنت أخطر سلاح عرفه البشر.. بل هو أسرع و أقوى وسيلة للنجاح في أي مجال فإما أن تستخدمه أو حتما سيستخدم ضدك.

    شاطر

    wazzub2013

    عدد المساهمات : 38
    تاريخ الميلاد : 07/07/1987
    تاريخ التسجيل : 05/07/2013
    العمر : 29

    الأنترنت أخطر سلاح عرفه البشر.. بل هو أسرع و أقوى وسيلة للنجاح في أي مجال فإما أن تستخدمه أو حتما سيستخدم ضدك.

    مُساهمة من طرف wazzub2013 في الأحد نوفمبر 24, 2013 9:26 pm

    مبروك وألف مبروك –أختي أو أخي-على انضمامك إلى عائلة وزابwazzub الكبيرة عن طريقي رابطي الخاص والتي تضم أناس مثلك ومثلي من دول مختلفة من كل أرجاء العالم وشعارنا هنا في وزاب wazzubهو**القوة هي نحن The Power Of We ***بمعنى نحن وبإذن الله من يصنع ويدفع بهذا المشروع الضخم إلى النجاح وبدوننا لا قدر الله سيفشل.
    للعلم فإن الفرع الأول لشركة وزاب والمسمى ب**الانترنت المثالي PERFECTINTERNET**ويرمز له بPI والمسجلون فيه قسمان PSMوهم تقاسموا الارباح مع الشركة لأنهم من المؤسسين لها وذلك ابتداء من 15/10/ 2013وسيحصلون على الحصة الثانية في 15/11/2013 ..وهكذا مدى الحياة.
    وهناك SSM وهم يشاركون الشركة النجاح ويستفيدون من جميع خدمات الشركة كالتسوق عن طريق النقط التي حصلوا عليها وهي deals points وبتخفيضات تصل إلى 99% (وأنت كذلك من المستفيدين )ولمعرفة المزيد يمكنكم فقط التجول في أطراف الشركة التي هي عبارة عن مجرة GALAXYويدور حولها حوالي 15 موقع .
    أما الفرع الثاني –وأنت محظوظ بكونك واحد من أعضائه-والمسمى **التطبيق المثالي PERFECTAPP**ويرمز له بPA وهو عبارة عن مشروع ضخم سيركز على استخدام مجموعة من التطبيقات وهي تؤدي في الحقيقة دور إعلانات لشركات متعددة ومدخول هذه الاعلانات ستحصل أنت على 0.05دولار على كل شخص تسجل بواسطة رابطك الخاص وذلك شهريا وعلى عمق 5 أجيال أي ستجني أرباحا عن طريق الذين تسجلوا تحت تحت تحت تحت أعضائك-التكرار مقصود يعني الاجيال الخمسة..
    بعد تسجيلك سيصلني ايميلك عن طريق الموقع فسأرسل لك رسائل توضح لك المزيد من المعلومات التي سيطول شرحها هنا...فلا تقلق سأكون في مساعدتك حتى تكون انت بدورك في مساعدة الاخرين.
    إذن فأنت إن شاء الله سيكون لك دخلا شهريا حسب جهدك وعدد أعضائك الذين دعوتهم للتسجيل في المشروع علما أن المشروع انطلق ابتداء من01/10/2013 .
    متى سأبدأ في تحقيق أول مداخيلي من الأنترنت؟
    متى ستبدأ الأرباح بالظهور على العداد؟
    متى سأحقق أول دفعة شهرية من PERFECTAPP ؟
    متى و متى و متى ...

    تعددت الصيغ و السؤال واحد : "متى ستلمس يدك أول حزمة دولارات شهريا؟"

    سؤال في قمة الروعة، بل في قمة الجمال ..
    جوابي هو أن تلتزم بما سيأتي وإلا فلن تكون هناك دولارات...
    لست هنا لأغدق عليك الأحلام و اغرقك بالأكاذيب و أقول لك إن الإنترنت تمطر ذهباً و فضة. لست هنا لأقول لك ذلك الكلام المبهم الذي لا طائل منه ....
    نعم انا متأكد أنك أنت أنت، نعم أنت الذي تقرأ الآن هذه الأسطر قادر و بقوة إن شاء الله ان تحقق مدخولا رائعا من الأنترنت. و زد عليه أنك قادر إن شاء الله و بتفوق أن تصل إلى مستوى حياة لم تكن لتتخيله من قبل (عادة يحصل معنا أن نحقق أكثر مما حلمنا به في الماضي(.
    الأمر بإذن الله بيدك، إما أن تنطلق في بناء مشروعك على الانترنت حتى تتمه و تنطلق في العمل على رفع المداخل شهر بعد شهر. أو يبقى الوضع على ما هو عليه ..
    فهل انت مستعد لتنتطلق اليوم؟ هل انت معي قلباً و قالباً؟ هل لازال يزاولك أي شك ..
    "في هذا المجال يجب أن تعمل عملك و تترك الوقت يعمل عمله، الأمر يشبه تماماً الزراعة إلا أنك هنا لن تزرع بذور نباتات. بل ستزرع مجهودك و وقتك لتحصد بإذن الله الدولارات."

    كل شيء و له أوانه، لا تفكر في كيف تحصد أول الأرباح في أقرب وقت ممكن بل فكر كيف تعمل و تنجز بطريقة مضاعفة لتحصد ارباحك حينما يأتي موسم حصادها أضعافاً مضاعفة. ثم بعد اول دفعة ستقبضها إن شاء الله سيصير لك موعد مع دفعة على رأس كل شهر أي مدخول شهري بكل بساطة، أي أن كل ما عليك هو الصبر على تحقيق اول دفعة لا أقل و لا أكثر.
    لعلك تتساءل قبل انطلاقك في هذه الرحلة الممتعة نحو ملامسة أول حزمة دولارات ستحققها من الانترنت إن شاء الله عن ما هي الخطة؟ كيف ذلك ؟الخطوات العملية التي سأطبقها؟
    تريد معرفة الخطة بسرعة، تريد البدء بسرعة، لا عيب على الإطلاق في هذا طالما أنك متوكل على الله و لديك رغبة و إرادة و مستعد لأن تعمل عملك و تترك الوقت يعمل عمله.
    الخطة التي ستعمل عليها بسيطة للغاية و اسهل مما تتخيل، لكن دعني أكون صريحاً معك و لأبعد حد، ها أنا ذا أعددت لك خطة و نظام عمل مبتكر في قمة السهولة و خالي تماماً من التعقيد!! هل ستأخذ هذا النظام و تضعه في الفعل و تستمر عليه .....
    إذا لم تكن عضوا في شركة وزاب PI فيمكنك وبكل فرح الانضمام لنا عبر الرابط التالي
    http://perfectapp.perfectinter.net/?refid=f8344877
    الشرح الكامل للتسجيل من الرابط التالي (مقسم الى جزئين)
    https://www.youtube.com/watch?v=9BWrd3t5VYY
    وhttps://www.youtube.com/watch?v=vVc368K4aW0


    أنا متأكد من انك ستطبق.. لأنك مؤمن بهذا المشروع وستصبر ولن تخسر شيئا ولن تدفع فلسا واحدا للشركة ..فكل شيء بالمجان كما تعلم..و إن شاء الله سيصير لك مدخول شهري من الأنترنت بيدك آنذاك أن تعمل على رفعه أو تتركه على حاله.
    و إعلم رحمك الله أن أهل الانترنت لا يعرفون و لا يوجد لديهم أبداً شيء اسمه دخل قار وثابت بل هو مدخول أو مداخل تتزايد بنسب مئوية معينة كل شهر .. لا أقل و لا أكثر.
    و الآن مع الخطة بمنتهى البساطة:
    1-كل يوم تسجل في 5 منتديات عربية ) أو أجنبية إذا كنت تتقن لغتها( تخص بالربح من الانترنت أو الخاصة بالمواضع العامة.) يمكنك أن تزيد على هذا العدد(
    2-كل يوم أنشر خمس مواضع لتعريف الناس بهذا المشروع حتى تقنعهم بالتسجيل عن طريق رابطك الخاص ويمكنك أخذ موضوعي الذي قرأته وتغير فيه أن تقوم بوضع رابطك الخاص مكان رابطي الخاص وتقوم بنشره فلا مشكلة إن شاء الله.
    3-حاول أن تتسجل في حوالي 50 موقع أو أكثر حسب جهدك طبعا..ولا تنسى أنك تزرع جهدك وتعبك في البداية ولا تتعجل الربح فإنه مرض قاتل يقتل كل مبتدئ في الربح من الانترنت في أول خطواته.. ..لتحصد إن شاء الله كل ما تصبو إليه.
    4-إذا كان لديك حساب في الفايسبوك أو جوجل بلوس أو التويتر في أي موقع اجتماعي آخر ..قم بنشر موضوعك مرفوقا برابطك الحاص.
    5-قم بدعوات مباشرة أو عن طريق الهاتف كل أفراد العائلة والأصدقاء وزملاءك في العمل الذين يتجاوزون 14سنة ) عند اقتراب حصولك على دخلك الشهري تطلب منك الشركة كما فعلنا نحن في المشروع الاول PI بإن ترسل وثائق تثبت بأنك موجود بالفعل وليس وهمي لأن هناك بعض الاعضاء يصنعون حسابات وهمية بأيديهم وهذه الشركة تحارب الغش بشراسة وتعاقب عليه بالطرد النهائي بل تطالبه قضائيا برد المبالغ التي تسلمها سابقا عند ثبوت أنه غشاش(
    6-أن تقوم بالتواصل مع أعضائك في الجيل الأول كما أفعل أنا الآن معك حيث تقوم بتشجيعهم والاجابة على تساؤلاتهم ووحثهم بقوة بأن يقوموا بنفس الدور الذي قمت به ويمكنك أن تكتفي بإرسال هذه الرسالة التي تقرأها الآن إليهم ..حتى يساعد بعضنا البعض الآخر ..ونستفيد جميعا ونحقق شعار نا**القوة هي نحن **The Power Of We .لن تنسى أن عدد أعضائك هو الذي سيحدد دخلك الشهري وأن آخر أجل للتسجيل هو28/02/2014.
    ثم دع الوقت يعمل عمله،
    ثم دع الإنترنت تعمل عملها،
    كما أني أن أنصحك وبقوة تأخذ حذرك من هذا العدو الخطير الذي أعرفه جيدا..لأنه بإمكانه أن يقضي على أحلامك نهائيا في مجال الانترنت وتغادره دون رجعة..حيث معظمنا يعاني من هذا الداء الخطير بل لعله الداء القاتل للنجاح ..إنه الداء الذي لا و لن يتركك تفعل اي شيء و حتى إذا حصل و بدأت ..ستتوقف وسط الطريق و لن تتم اي شيء. يعني و بمنتهى الاختصار لن يتركك تنجح في اي شيء ..كن حذرا منه !!!!
    ..
    هذا الداء الخطير بل القاتل للنجاح هو ..
    "إنعدام النظام"
    و أعراضه:
    "الكسل، التسويف، التشتت، عدم إتمام أي مشروع .. "
    أما نتائجه فهي:
    "أنك و بمنتهى البساطة لن تحقق أي شيء من النت.. !!! «
    لعلك تحس فعلاً بهذه ألأعراض بل تعاني منها بشدة منذ شهور أو سنوات و أظن أنها السلاسل التي تقيدك مكانك و تجعلك أسير وضعك الراهن و غير قادر بتاتاً على إحراز أي تقدم او تغيير في اوضاعك المالية. نعم، أحس بك و أحس بتلك الطاقة التي تكاد تنفجر بداخلك من شدة شوقك لتحقيق ما تصبو إليه.

    لهذا لن أتركك وحدك فلنتواصل حتى نتفادى كل ما سيعيق ويقف أمام وصولك لتحقيق أهدافنا جميعا إن شاء الله عبر الايميل التالي wazzubwazz13@gamil.com
    كن متأكد أن الله لن يضيعك، كن على يقين من ذلك و اعلم أنه لا تفصل بينك و بين أحلامك إن شاء الله سوى بضعة شهور من العمل المنتظم و الممنهج، و بعدها .. ستنال كل ما تطمح إليه أخي أو أختي بإذن الله.
    بالتوفيق إن شاء الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:51 am