منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    كيف تنشىء مدونة مربحة

    شاطر

    kawaali

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ الميلاد : 16/11/1990
    تاريخ التسجيل : 14/08/2013
    العمر : 26

    كيف تنشىء مدونة مربحة

    مُساهمة من طرف kawaali في الإثنين أغسطس 26, 2013 1:45 pm

    إذا كنت تعلم أساسيات إنشاء مدونة ناجحة و مربهة فسوف تكون قادراً بإذن الله على ربح أكثر من 500$ من الشهر الأول, هذا إذا كنت تقدر قيمة الزائر. فالأمر يبدأ بإيجاد مشكلة على الإنترنت، ثم إيجاد الحلولل المثالية لها و تقديمها في مدونتك. ثم  بعد ذلك قم زوار  موقعك إلى أرباح عن طريق عروض البيع بالعمولة (الأفليت) affiliate التي تكون قد اشتركت بها مسبقا.

    أساسيات المدونة

    1. ما هي الشريحة أو النيتش التي تعمل بها؟

    أغلب المدونين يخبرونك بأن تدون عما لك فيه ميول وحماس .. أليس كذلك؟  وهذا خطأ .. يجب عليك أن تدون عما لك فيه ميول وحماس ويكون مربح في نفس الوقت. فمثلا  تحدث عن تصميم المواقع لأن هذا الأمر ممتع بحد ذاته، وفي نفس الوقت يمكنك أن أربح الكثير من المال منه.
    لتأخذ فكرة جيدة عن ما هي الشرائح التي تجلب المال، ما عليك سوى الذهاب إلى كلك بانك ClickBank و الضغط على Marketplace و ستجد في أي تصنيف من التصنيفات العديد من الشرائح التي يبيع الناس فيها العديد من الأشياء، مثل، الألعاب, اللياقة البدنيةالصحة, التصميم, التسويق .. الخ.

    2. أهمية اختيار الدومين المناسب  لمدونتك

    ليس هناك قواعد محددة أو صارمة عند حجز الدومين الخاص بمدونتك الربحية.. اتبع فقط الطريقة التقليدية و هي وضع الكلمة المفتاحية الرئيسية التي تريد المنافسة عليها في الدومين الذي تختاره .. فمثلا، إذا كنت تنوي جعل مدونتك تتحدث عن “الحيوانات الأليفة” وتربيتها، فعليك إذن أن تختار دومين بحتوي حتما على بعض كلمات مثل “الحيوانات الأليفة”، “كلب” أو “قطة”.

    3. البحث عن استضافة جيدة لمدونتك على الإنترنت

    الخطوة التالية هي أن تشتري خطة استضافة من مقدم خدمة موثوق به. و كمثال على ذلك شركة بلو هوست والتي تعطيك حرية اختيار خطة الاستضافة الأفضل والأنسب لك و بسعر معقول جدا , هذا بالاضافة إلى دعم فني متميز.

    4. تنصيب المدونة الووردبرس الأسهل و الأنسب للمدونات الربحية

    إن تنصيب مدونة WordPress ليس بالأمر الصعب كما يحاول البعض إيهامك. هناك سكربت بسيط وأنيق يُدعي Fantastico تجده في لوحة التحكم الخاصة بالاستضافة (cpanel) يجعل تنصيب المدونة أمر سهل.

    5. يجب أن تخبر العالم من أنت من خلال صفحة (عني/من أنا)

    إن إخفاء الهوية هو الجزء الطريف في عالم التدوين على شبكة الإنترنت بصفة عامة، ولكن لقرائك الحق في معرفة من يتحدث إليهم. ففي عالم غير شخصي مثل عالم التدوين، فإن عمل مقدمة بسيطة تتحدث فيها عن نفسك سوف تجعل العلاقة معك أكثر خصوصية و تزيد من مصداقيتك كمدون.
    و تذكر أن ما تريد كشفه هو طبعا يخضع لرغباتك و لكن بالله عليك لا تخفي نفسك تماماً خلف قناع مدونتك.
    www.tejarahonline.net

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:20 pm