منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    الربح من مواقع البروكسي

    شاطر

    kawaali

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ الميلاد : 16/11/1990
    تاريخ التسجيل : 14/08/2013
    العمر : 26

    الربح من مواقع البروكسي

    مُساهمة من طرف kawaali في الأربعاء أغسطس 14, 2013 2:32 pm

    أسهل الأفكار تطبيقا لربح الأموال هي إنشاء موقع خاص بالبروكسي،لأنها تمكنك من تحصيل عدد لا بأس به من الدولارات في اليوم،لاكن قبل أن نفكر في أن نجني المال من الضروري أن نفكر في شرح بعض النقاط الضرورية وهي التي ستجعلك تستوعب فستربح المال من الأنترنت أو العلاقة التي تربط ربح المال بمواقع البروكسي .

    فل نعرف أولا ماهي مواقع البروكسي ؟

    مواقع البروكسي هي عبارة عن مواقع تتيح لمستخدمي بعض الدول المحضورة من دخول بعض المواقع المعينة،من فك الحظر على تلك لمواقع ،طبع المستخدمون يبحتون دائما عن متل هاذه المواقع ،لهاذا فإن جميع مواقع البروكسي تتنافس من أجل إحتكار أكبر عدد ممكن من المستخدمين لمواقعهم.

    كيف أجعل موقعي من الأوائل بين مواقع البروكسي؟

    لاأحد سيمنعك من تسطيب بروكسي على أي إستضافة مدفوعة تحددها، لكن هاذا لن يجعل موقعك ضمن المواقع الأولى في مواقع البروكسي ،لأن هاذا النوع من المواقع يستهلك موارد المعالجات بنسبة كبيرة جدا للسيرفر، هاذا ما يجعل موقعك يتحطم ولن ينجح أبدا لأنه سيكون ثقيل جدا وحتى إن أصبح لديه مستخدمين كثر سيكون معرض للحظر من طرف شركة الإستضافة لأنه يستهلك موارد معالجاتها بشكل فضيع، لهاذا إن كنت تريد نجاح موقع البروكسي الخاص بك عليك أن تقوم بحجز سيرفر كامل vps يعني أنك بتخسر المال مقابل الموقع قبل أن تكون مستعد لجني المال.

    سرعة الموقع وربح المال!

    تهاني حارة إن كنت قادر على حجز سيرفر فهاذا سيجعل أرباحك ترتفع بشكل ملاحظ،لأن الموقع يسكون سريع التجاوب مع جميع مستخدميه الأمر الذي سيج يحبون موقعك لسرعته تم يشاركونه مع مستخدمين أخرين بل سيصنف موقعك من افضل مواقع البروكسي إن كان سريع التجاوب مع الزائر،وطبقا للمعادلة الربحية :زوار+إعلانات =ربح أموال.

    الإعلانات !؟

    لست مجبرا على إستخدام شركة إعلانات واحدة كشركة  جوجل أدسنس]، التي تحتاج شروط في تنصيبها على موقع بوكسي لاكن يمكنك ان تضيف شركات إعلانية أخرى ترى أنها سترفع من أرباحك.

    العمل تم العمل في بداية المشوار

    لربح من ماقع البروكسي يعني عليك العمل لساعات طويلة وأنت تضع موقعك في عدد كبير من أدلة المواقع. و بهاذا بعد أشهر قليلة ستشعر بأرباح موقعك تتزايد دون تدخل من قبلك، وهنا سندخل إلى موضوع Autopilot website  وهاذا يعني أن موقعك سيصبح يدر عليك المال دون أن تعمل ويمكنك أنذاك أن تعمل موقع جديد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 1:26 pm