منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    شركة إختصار الروابط مع برنامج خاص أربح وأنت نائم ... مضمون 100%

    شاطر

    عازف حروف

    عدد المساهمات : 48
    تاريخ الميلاد : 18/01/1980
    تاريخ التسجيل : 22/07/2011
    العمر : 36

    شركة إختصار الروابط مع برنامج خاص أربح وأنت نائم ... مضمون 100%

    مُساهمة من طرف عازف حروف في الجمعة يوليو 05, 2013 9:31 pm

    [SIZE="4"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواني الأفاضل ..

    أقدم لكم الشركة الرائدة في مجال الربح من إختصار الروابط وهي adfoc.us وهي شركة معروفة وصادقة من غير أي جدال أو شك .
    والشي الجميل أنه يوجد برنامج برمجه خاصة جدا غير متوفر في الأسواق :1: يضغط على روابطك ويتخطي الإختصار ويربحك مبالغ طائلة جدا ... من غير أي تدخل منك شغل البرنامج فقط ولا تلمس شي أبد ... والبرمجة للبرنامج مدروسة بشكل محكم بحيث يتم تغيير المتصفح في كل مرة يتم زيارة الموقع مربوط عبر برنامج فتح الحجب للمواقع بحيث يتم تغيير البروكسي كل مرة يدخل فيها للموقع بشكل آلي في وضع التصفح الخفي ... حيث أنه من غير المحتمل كشفك ماذا تفعل ولكن لا تفتح حسابك والبرنامج يعمل ..
    وهو يعمل على موقع adfoc.us فقط حالياً ... ويعمل على المواقع الأخرى ولكن لا يتخطئ الإختصار .

    البرنامج سأعطيه لكل شخص يسجل عن طريقي عبر رابطي الخاص ...
    لأنه قسم بالله تعبت جدا على البرنامج فأنا لا أستغلكم أوأطلب منكم مبالغ ماليه مقابل شراء البرنامج .. طلبي هو سجل عن طريق الريفرال الخاص بي وستحصل على البرنامج مجااااااانا .. والمثل يقول فيد وأستفيد . :19:

    لمن يريد البرنامج التسجيل من الرابط الخاص بي من هنا :
    للإشتراك أضغط هنا

    بعد التسجيل أرجو إرسال رسالة على الإيميل تحتوي على رقم الآي دي تبعك وسأقوم بإرسال البرنامج إليك خلال أقصى مدة 24 ساعة .

    شرح عمل البرنامج هنا على اليوتيوب HD :


    الإيميل alssade12@gmail.com



    لإثبات الدفع هنا :


    لكم مني أجمل تحية ...
    [/SIZE]

    محمد العرب

    عدد المساهمات : 263
    تاريخ الميلاد : 08/07/1988
    تاريخ التسجيل : 24/08/2011
    العمر : 28
    الموقع : منتديات الصرافhttp://t-arab88.yoo7.com/

    رد: شركة إختصار الروابط مع برنامج خاص أربح وأنت نائم ... مضمون 100%

    مُساهمة من طرف محمد العرب في الإثنين يوليو 08, 2013 1:03 pm

    شرح رائع
    تمنيات لك بالتوفيق

    ةعسفشبش

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ الميلاد : 18/08/1988
    تاريخ التسجيل : 11/07/2013
    العمر : 28

    تعليق

    مُساهمة من طرف ةعسفشبش في الخميس يوليو 11, 2013 3:22 am

    موقع رائع
    وتوا انجربو وانشوفو

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 5:36 pm