منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    الأنترنت أخطر سلاح عرفه البشر.. !! بل هو أسرع و أقوى وسيلة للنجاح والربح في أي مجال فإما أن تستخدمه أو حتما سيستخدم ضدك.

    شاطر

    hassprof

    عدد المساهمات : 61
    تاريخ الميلاد : 28/11/1985
    تاريخ التسجيل : 26/07/2012
    العمر : 31

    الأنترنت أخطر سلاح عرفه البشر.. !! بل هو أسرع و أقوى وسيلة للنجاح والربح في أي مجال فإما أن تستخدمه أو حتما سيستخدم ضدك.

    مُساهمة من طرف hassprof في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 5:38 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله الكريم
    أولا دعونا نتحدث قليلا عن التجارة الإلكترونية او ما يطلق عليه العرب “الربح من الانترنيت” إنه لحقيقة واقعة لا تقبل الشك او الجدل .
    فقد اصبحت كليات التجارة العالمية تحوى أقساما كاملة يتخصص فيها الطلاب فى التجارة الالكترونية ليدرسوا مواد يعرفها المتخصصون جيدا مثل مواد “التسويق الالكترونى” و ” التجارة الالكترونية” و*القنص التسويقي*و عدد كبير من المواد التى تدرس الضرائب فى التجارة الالكترونية وكيفية حسابها والجهات التى تستحقها
    كما ان هناك مواد تدرس “البنوك الإلكترونية” وغيرها من المواد ذات الصلة بالموضوع وانا هنا لا اناقش أسماء هذه المواد التجارية ولكني أناقش حقيقتين:
    الأولى: أن التجارة الالكترونية او “الربح من الانترنت” حقيقة منكرها احمق يعيش فى عصور الجاهلية
    الثانية: أن الدول العربية تعيش بالفعل فى عصور ماقبل التاريخ فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية وفنونها.
    صحيح ان هناك طرق يمكن من خلالها توليد النقود دون مجهود ولكن الوصول لهذه النقطة يتطلب دراسة وتفكير وإلمام بالأساسيات او بعبارة أخرى يتطلب الأمر تدريب ومعاناة مبدئية وهو مالا يدركه جل اخواننا العرب إزاء التجارة الإلكترونية.
    فالكل يسعى وراء عدد من العبارات الوبائية التى استشرت فى فضاء الإنترنت مثل “الربح من الانترنت” ويظن انه بقراءته بعض السذاجات التى يكتبها بعض اخواننا العرب انه سوف يحقق ثروة طائلة.
    ...هناك شركات كثيرة صادقة والربح منها مضمون المائة بالمئة ولكن تتطلب بعض المهارات مثل اتقان اللغة الانجليزية وعلوم التسويق وانشاء المواقع واستعمال بعض البرامج ..ومثالا على ذلك شركة CLIKBANK وهي معروفة عالميا وغنية عن التعريف تعمل فيها وانت مغمض العينين .
    .وانا حاليا أهيئ لها متطلباتها حيث جعلتها مشروع المستقبل القريب إن شاء الله وأنصحك بها.
    ...وهناك شركة ستستفيد منها بطرق مختلفة وفي أول يوم تتسجل فيها و ليس بالضرورة ان تحصل على اموال منها مباشرة كما أنها لا تتطلب شروطا مثل السابقة ولكن تحتاج الى الجدية في العمل حتى تكون الاستفادة مهمة..أي حسب مجهودك المبذول .
    ... ولكي يكون لك من خلالها عمل قار ومستقبل مربح $$$ . فسأقترح عليك شركة مؤسسوها من جنسيات مختلفة أمريكية وأرجنتينية وكندية وماليزية...إسمها الرسمي wazzub أما اسمها الذي تشتغل به فهو PI اي PERFECTINTERNET أي الانترنيت المثالي .
    وهي على شكل مجرة GALAXY حيث تدور في فلكها عشرات المواقع كل موقع تستفيد منه بشكل خاص إذا كنت من المسجلين في الموقع الرئيسي.
    وهده الشركة مازالت في بداية انطلاقها النهائي حيث من المتوقع ان يكتمل في بدلية نونبر.
    وهذه الطريقة في العمل ستحصل على براءة الاختراع حيث تعتبر ظاهرة في عالم الانترنيت والمجال لا يسمح بأن أفصل في ذلك حيث PI هي المنافس القادم والحقيقي لكل من جوجل والفايسبوك والتويتر لأنها ستأتي بأشياء جديدة تمكنها لا محالة من جلب أغلب أعضاء هذه الشركات العملاقة*العملاقة باعضائها طبعا* .
    ادخل الرابط التالي لتتعرف أكثر علىPI http://www.youtube.com/watch?v=zNGjm0CPstM&feature=player_embedded
    ...لو افترضنا أنك اقتنعت بهذا الشكل من الاستفادة غير التقليدي*عدم الحصول على المال مباشرة*
    .فماذا تستفيذ إذن من PI؟؟؟؟.
    قبل أن تمر للمرحلة الموالية فإني أطلب منك رؤية هذا الفيديو الذي سيبين مزايا الموقع من الرابط التالي والشرح سيأتي لاحقا: http://www.youtube.com/watch?v=WpwmwambOec
    شرح خدمات المواقع التي تنتمي الى مجرة PI وهي :
    Wazzubcommunity- وهو يوفر لأعضاء الشركة الشات مثل الفيس لكي يتعارفوا فيما بينهم ويتبادلوا أخبارواحداث الشركة أي يحقق خدمة التواصل ورابطه هو http://www.wazzub.com/?refid=f8344877
    -EEBOOX.COM وهو موقع متخصص في بيع الكتب وفي كل المجالات وأنه يمنح لكل عضو مسجل كتابا كل اسبوع ومدى الحياة .
    وانا أكتب هذا الموضوع حصلت خلال هذين الأسبوعين على كتابين الأول بعنوان** 30 Amazing E-mail Marketing Tactics**بالعربية**30حيلة أو طريقة للتسويق بالاميلات**هوخاص بمجال علم التسويق حيث ثمنه في الانترنيت هو8$ والثاني بعنوان**Twitter Basics For Internet Marketers**بالعربية**أساسيات تويتر ... لشبكة الانترنت المسوقين**.
    أما مجال الكتاب المنتظر إن شاء الله في الاسبوع المقبل فهو مجال **التفكير الإيجابي**أي**positive thinking **..
    وبهذه الكتب أكون نفسي في مجال التسويق وغيره إذن أحصل على أموال بصيغة أخرى ومضمونة وإدا أردت أرسل لك الكتب السابقة والقادمة الى حدود تسجيلك عبر طلب ترسله الى ايملي الخاص pedago2011@gmail.com.
    - So Dealicious هي عبارة عن مكان مخصص في موقعنا تقدم فيه المطاعم وعروض الطعام والشراب (وجميع الأماكن الأخرى التي يمكن للناس أن تأكل / تشرب وهي قريبة منك أي في بلدك او في مدينتك ) عروض مخفضة لجذب عملاء جدد وتستفيد أنت منها عن طريق شراء كوبون أو قسيمة بتخفيضات خاصة قد تصل الى 80بالمئة.
    وستشتري ليس بالنقود ولكن بالنقط التي جمعتها عن طريق عمل متعب شيئاماوهو دعوة وجلب اعضاء جدد ليتسجلوا في الموقع كما فعلت أنت من اقارب أو أصدقاء أو عن طريق الفايس أو من المنتديات...والرابط هو http://www.eeboox.com/?refid=f8344877 .
    حتى تتابع قراءتك ,وأنت مرتاح أقترح عليك الفيديو الرائع التالي وهو عبارة عن مثل بهوليوود الامريكية وسيعرض في سهر نونبر كاملا أدخل فرجة ممتعة (لقطات منه)
    http://www.youtube.com/watch?v=1QROVew-LZY&feature=related
    - I Book Smarter! من خلاله تستطيع الفنادق الموتيلات وجميع الأماكن الأخرى التي يمكن للناس أن تجد فيها إقامة لأيام العطل أو الأعياد أو المناسبات وهذا الموقع سيقدم عروضا بتخفيضات معقولة لزواره و كبيرة ومغرية لاعضاء الشركة PI ورابطه هو http://ibooksmarter.perfectinter.net/.
    - PRIZE MANIAهو خاص بالسحب العشوائي حيث شركات تعرض منتجاتها مثل هاتف نقال او جائزة خاصة او كاميرا او مبلغ مالي كاش يزداد كل ربع ساعة بدولار ..الى حد هذه السطور وصل المبلغ الى3080$..حيث كل ربع ساعة يتم السحب
    عشوائيا من أرقام تسجيل الاعضاء واذا كنت محظوظا فستفوز باحدى الجوائز.
    والرابط الخاص بالتسجيل هو
    http://www.prizemania.net/?refid=f8344877
    - I Deal Smarter!و shobbit.com موقعان يقدمان مختلف السلع من ملابس واجهزة إلكترونية وهواتف وكل شئ يمكن بيعه وكذالك الخدمات المختلفة بعروض بتخفيضات معقولة لزواره و كبيرة ومغرية لاعضاء الشركة PI.
    وطريقة الشراء بالنسبة اذا كنت لا تملك نقودا فبواسطة نقطك فهي بمثابة نقود تؤخذ من احتياطك الموجود بالموقع عندما ترغب بالشراءوالرابط للزيارة هو http://www.shobbit.com/?refid=f8344877
    -والموقع في صفحته الرئيسية يقدم عدة خدمات منها محرك بحث خاص بالفيديو وآخر للبحث فقط وصفحة للأخبار العالمية من جرائد دولية وصفحة خاصة بمختلف الالعاب منها ألعاب تنافسية تربح منه اموال حسب شطارتك وغرف الشات بجميع اللغات في جميع الصفحات وكما يمكن في الايام المقبلة اختيار لغتك الخاصة في جميع الموقع.
    -وستلتحق مواقع أخرى للمجرة لاحقاوتدريجيا.
    ..ماذا وجدت إنه بالفعل الانترنيت المثالي أي PI وشعاره هو**القوة هي نحن**-**power of we** وهناك معلومة مهمة هو ان هذه المواقع هي من صنع الموقع الرئيسي أي wazzub فهي ليست مواقع مستقلة عنه فهي منه وتدور في فلكه.
    كما ان المنتوجات المعروضة فيها هي لشركات قام بجلبها للموقع اعضاء مثلي ومثلك وهم سيتفيدون من عمولة خاصة وقد حصلوا على شهادة خبير اقتصادي من جامعة PI بعد تلقي الدروس و الامتحانات والتدريب .
    ثم النزول للميدان للبحث عن الشركات التي تريد الدعاية لمنتوجاتها في مواقعنا وهذا يؤكد بقوة شعارنا –القوة هي نحن-وانت ايضا ستساهم في هذه القوة بدعوتك للاعضاء الجدد مما سيرفع من القيمة التجارية والمالية لموقعنا واستعمالك لخدمات الموقع من زيارات وشراء سيزيد من تقدم الموقع نحو المراتب الاولى مثل جوجل والفايس ربما بعد 5سنوات سنكون في المقدمة في عالم الانترنيت وخدماته...
    هذا باختصار مايجب ان تعرفه عن موقعنا اما التفاصيل فاتركها الى وقت لاحق..
    روابط التسجيل :
    -إما أن تدخل من أحد الروابط التالية وهي للمواقع السابقة وهي في الاخير تصب في الموقع الرئيسي لانها انبثقت منه أصلا.
    http://www.shobbit.com/?refid=f8344877
    http://www.eeboox.com/?refid=f8344877
    http://www.prizemania.net/?refid=f8344877
    http://www.wazzub.com/?refid=f8344877
    أو من رابط الموقع الرئيسي وهو http://www.myperfectinternet.com/?refid=f8344877
    طريقة التسجيل :
    يمكنك تتبع طريقة التسجيل عبر الفيديو التالي
    http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=rFa-wezM8nE
    تدخل من الربع الاحمرJOINNOW على اليمين في الاعلى
    1- فتفتح لك النافدة التالية ثم تملء المعلومات المطلوبة ثم تضغط على« JOIN NOW
    START NOW TO CREATE
    YOUR PERFECT INTERNET!
    الإيميل الخاص بك


    كلمة السر


    اعادة كلمة السر

    I agree to the Terms and Privacy Policy
    Join now
    Referred By: hassan

    قبل أن تستمر تأكد من ان تحت Join now هناك referred by :Hassan
    فإن لم يكن هناك شيئ أعد مرة أخرى العملية.
    تملء المستطيلات ...وقبل أن تضغط على join now ادخل الى Terms وفي الاسفل اضغط علىAgree ..ثم تضغط على Privacy ... وفي الاسفل اضغط علىAgree ...ثم NEXT ..
    ..ثم تتابع عملية التسجيل حيث بطلب منك أختيار بعض المجالات مثل إلكترونيك أو الحواسيب....ويطلب منك اختيار 4 العاب ..ثم إدخال 7 مواقع من اختيارك....ثم اختيار نوع الفيديو الذي تحب...ثم ادخال اسمك الشخصي والعائلي والجنس والبلد..
    ..ثم ستصل الى الصفحة النهائية وفيها رابطك الخاص الذي ستستعمله في دعوة اعضاء جدد وعددهم هو مصدر رصيدك من النقط التي هي وسيلتك للشراء من مواقع PI المختلفة.
    ماذا يشترط عليك الموقع لكي تستفيذ مما سبق :
    -أن تتسجل في الموقع عبر أحد الأعضاء ويحصل الشرف أن أكون منهم.
    -بعد التسجيل ستحصل على رابط خاص بك حيث بواسطته ستدعو أعضاء جدد الى الموقع وكل عضو هو بمثابة 5نقط .
    -أما الشرط المهم والاساسي فهو أن تجعل صفحة افتتاح الانترنيت لديك على مكتبك هي صفحة وزاب أي البرفكت أنترنيت PIدائما لأنها هي مصدر دخلنا جميعا أي الصفحة التالية بدل جوجل
    http://www.perfectinter.net/
    حيث تدخل ايميلك والرقم السري.
    توضيح كيفية الحصول على النقط
    و مراكمة الكثير منها:
    عليك بدعوة أعضاء جدد كما أن الشركة منحتنا امتياز جيد هو عن كل عضو جديد ستمنحك 5نقط بدلا من نقطة واحدة !!!
    نقطي تخول لي كذلك الحصول على التخفيضات
    هذه التخفيضات قد تصل إلى 90 بالمئة...!!!
    مثلا حاسوب ثمنه 500 دولار بإمكاني من خلال عدد نقطي الإستفادة من تخفيض ب 90 بالمئة
    يعني شراء الحاسوب ب 50 دولار...!!!!!!!!!
    تصور.....!!!
    بإمكانك إعادة بيعه بثمن يجلب لك أرباحا مريحة..
    وهلم جرا فالسلع و المنتوجات لا عد لها و لا حصر.
    اضافة لمن يهمه الامرفقط
    .. يمكن أن نعمل مشروعا(اذا كنت تحب البزنيس ههههه) أنا وأنت أو أنت(للمؤنث) حيث أخبرك أولا أنا من المسجلين قبل 14/04/2012 حيث استفدت من دروس جامعة PI واجتزت الامتحان ولم اجتاز بعد التدريب فانا انتظر نجاحي وحصولي عل شهادة تخول لي تسجيل الشركات والمطاعم والفنادق والتجار بالتجزئة من كل العالم والذين يتعاملون بالكوبون اي القسيمة .
    .لذا في حالة نجاحي فانك ستبحث في بلدك او مدينتك او حيك عن كل شركة او مطعم او فندق او محل تجاري يريد ان يعلن عن منتوجاته وخدماته بالمجان على موقعنا PI.
    وسيأخذ موقعنا حصته من الربح إلابعد البيع. أذن فلن يخسروا شيئا كما ان مصاريف الدعاية والاعلانات 0$.
    دورك هو ان تبعث لي بمعلومات حول الشركة او المطعم وأنا اربطه بموقعنا ونحن نتقاسم العمولة مباشرة بعد كل صفقة ثم نمر الصفقة التالية حتى نعزز الثقة بيننا ..
    إذا كنت ترغب في مدخول مالي اضافي ..
    اذا الربح من الانترنيت حقيقة ولكن تتطلب افكار وعمل وتعب وتخطيط وليس انتظار الربح الوهمي ..
    للاتصال والمساعدة pedago2011@gmail.com
    للمقالبلة المباشرة )اخبرني مسبقا على الاميل )على السكايب هو hass.hassprof
    ادا كنت تتقن الفرنسية يمكنك تتبع اخبار الموقع من الرابط التالي
    http://www.wazzub-fr.com/nouvelles/votre-nouvelle-page-daccueil-wazzub/

    لقد تسجل بالمرحلة الأولى 6 ملايين عضو من حوالي 200 دولة بالعالم
    و أنت...!!!
    ما زالت الفرصة أمامك...!!!
    .. رأس المال المطلوب ...
    طموحك فقط ..!


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:35 am