منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    بالنسبه الى جميع أعضاء Wazzub الاعزاء تجدون فى الموضوع التالى عدد 11 ( إحدى عشر ) من المبادئ التي من شأنها أن تحسن بشكل كبير حركة المرور (كثرة الزيارات للموقع )

    شاطر

    m afify

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ الميلاد : 06/03/1951
    تاريخ التسجيل : 14/02/2012
    العمر : 65

    بالنسبه الى جميع أعضاء Wazzub الاعزاء تجدون فى الموضوع التالى عدد 11 ( إحدى عشر ) من المبادئ التي من شأنها أن تحسن بشكل كبير حركة المرور (كثرة الزيارات للموقع )

    مُساهمة من طرف m afify في الأحد يونيو 03, 2012 4:00 am

    السلام عليكم ورحمة الله
    ايها الزملاء الافاضل / بالنسبه الى جميع أعضاء Wazzub الاعزاء
    تجدون فى الموضوع التالى عدد 11 ( إحدى عشر ) من المبادئ التي من شأنها أن تحسن بشكل كبير حركة المرور (كثرة الزيارات للموقع ) لأنه كلما كثر أستخدامك للموقع كلما تم حسابه عدديا من الجهات العالميه التى تراقب موقعنا وحتى يصنف قى درجه متقدمه والتى من شأنها تزيد عدد الزوار للموقع وبالتالى غدد المعلنين الذين يعلنون عن بضائهم ومنتجاتهم ومواقعهم على موقعنا و على صفحتنا المثاليه :http://www.perfectinter.net 1
    . إذا كنت تريد استخدام جوجل أو بنج أو أى موقع عالمى أدخل من موقعنا .
    ، إذا كان يجب استخدام البريد الإلكتروني، والبحث عن صور أستخدم موقعنا وأدخل البريد الإلكتروني من موقعنا.
    2. إذا كنت في الفيسبوك، أدخل دائما الفيسبوك بوك من موقعنا، بحيث إذا قمت بالدخول الى الفيسبوك بوك 20 مرة يوميا كمثال وهو ما يعني أنك قد دخلت الفيسبوك 20 مرة من موقعنا. إذا كنت تدخل على تويتر دائما فيجب أن تدخل تويتر بإدخال تويتر عبر وصلة االبحث عن المواقه والموجوده في أعلى ا الصفحة الرئيسية المثاليه فى مستطيل صغير.
    3. إذا كنت تدخل الى صندوق و عنوان بريدك الالكتروني بصفه منتظمة فإجعلها من بين السبعة لينكات (( 7 ) المفضلة لديك، بحيث أنك تستطيع فى أي وقت بفحص رسائل البريد الإلكتروني التي سوف يكفي النقر على رابط أولينك من اللينكات السبعه الموجوده فى في الصفحة الرئيسية. فإذا كنت تدخل الى بريدك الالكترونى 8 مرات مثلا في اليوم ، فهذا يعني أنك قد دخلت حساب البريد الإلكتروني الخاص بك 8 مرات في اليوم من موقعنا.
    4.تستطيع أن تضع أفضل عدد7 من المواقع والموجوده والتى تقوم بزيارتها بشكل متكرر على مكان ال 7 روابط المفضلة لديك على موقعنا بالصفحه المثاليه ويمكنك تغيير المواقع المدرجة ضمن الروابط المفضلة أل 7 إذا كان لديك موقع وأعجبك على شبكة الانترنت الجديدة التي تزورها في كثير من الأحيان. 5. إذا كنت ترغب في زيارة موقع على شبكة الانترنت و ليس موجودا" من بين أل 7 خيارات المفضلة لديك، بدل من كتابتها مباشرة في شريط العنوان و اكتبه في بحث ويب على صفحتنا الرئيسية والبحث عن ذلك (حتى لو كنت تعرف عنوان الويب)، وفوقه من نتائج البحث. تأكد دائما أنه لا يوجد الموقع الذي تدخله مباشرة، يجب إدخال كل موقع من موقعنا.
    6. إذا كنت تستخدم أكثر من جهاز كمبيوتر في المنزل والمكتب، إاجعل PI صفحتك على كافة أجهزة الكمبيوتر التي تستخدمها.
    = إذا كنت تمتلك ناديا أو مكتبة مع العديد من أجهزة الكمبيوتر ، إجعل PI هي الصفحة الرئيسية على كل من أجهزة الكمبيوتر، وهذا من شأنه أن يجعل كل لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر ليكونوا على بينة من PI حيث أنه من المحتمل أن ينضم الى وازاب والبدء في استخدام الصفحه المثاليه مع. 7. عند إجراء PI صفحتك الرئيسية في مكتبك مع زملائك سيشاهدوا صفحتك الرئيسية وأنها ستكون غريبة عليهم وسوف ويطلبون منك ما هو عليه حول الصفحه المثاليه وأن تشرح لهم ودعوتهم للانضمام الى PI مع صلتك ومساعدتهم على جعل PI خاصة على الكمبيوتر الخاص بهم.
    8. إذا كنت تتمتع بالألعاب دعهم يلعبون ألعاب،و لعب الألعاب في الصفحة الرئيسية. يمكنك تغيير الألعاب التي تلعب من خلال اختيار ألعاب جديدة في ملفكب الشخصي. 9. إذا كنت تتمتع بمشاهدة أشرطة الفيديو، والبحث عن الفيديو في الصفحة الرئيسية. إذا كان يجب استخدام يوتيوب يوتيوب جعل واحدة من 7 وصلات المفضلة لديك وأدخل يوتيوب من موقعنا.
    10. قراءة الأخبار في الصفحة الرئيسية، إذا كان يجب أن قراءة المواقع الإخبارية الأخرى إدراجه بين 7 مواقع المفضلة لديك ودخول تلك المواقع من الصفحة الرئيسية. 11. إذا قمت بإجراء عمليات شراء على موقع ئي باي أو الأمازون، وضمان دائما إدخال هذه المواقع من خلال الروابط الموجودة على الصفحة الرئيسية. إذا أكثر من 80٪ من أعضائنا اتباع هذه المبادئ أل 11 في كل مرة ونحن على شبكة الانترنت، فلسوف نكتشف أنه في نهاية يوليو 2012 أننا متقدمين في الترتيب الحركة العالمية من http://www.perfectinter.net و سيكون ترتيبنا أقل من 100 إن شاء الله وهذا من شأنه زيادة العائدات المستقبليه لنا جميعا مع الافتتاح الرسمى للموقع فى أول أغسطس 2012 >

    ولمن يريد الاشتراك والتسجيل من الاخوه الجدد هذا هو لينكى الجديد ودعوتى :

    http://www.myperfectinternet.com/?refid=7f7b4fa5

    سلامى وتحياتى

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:59 pm