منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    شركة Dxn طريقك الى الصحة والثراء

    شاطر

    REJORYA

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ الميلاد : 08/05/1982
    تاريخ التسجيل : 14/08/2010
    العمر : 34

    شركة Dxn طريقك الى الصحة والثراء

    مُساهمة من طرف REJORYA في السبت أغسطس 14, 2010 1:58 pm

    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا اليوم اريد ان اوضح لكم طريقة للصحةوالثراء المضمون انها شركة DXN الماليزية والمنتشرة في أنحاء كثيرة من العالم ومنها الخليج ولها في السعودية فروع كثيرة
    هي شركة للفقير والغني وللرجل والمرأة كن عضوا دون التزامات بمحل أو زمان فالحرية كاملة
    أي أنك حين تريد أن تشتري بضاعة منها فأنت حر والعكس كذلك
    إنها تعمل بنظام التسويق الشبكي الذي يتنبأ الخبراء بأنه سيكون من أهم طرق التسويق مستقبلا
    نظام العضوية
    تتيح الشركة نظام العضوية لموزعين معتمدين للافراد والشركات بنظام عضوية دائمة
    العضوية هي فتح حساب عضو بنظام التجارة الحرة بدون اي التزام بدوام اومبيعات .مقابل دفع رسوم أشتراك 31.5ريال عماني، تدفع مرة واحدة لعضوية دائمة لاتجدد . وهي مقابل أستلام حقيبة عدة المبيعات سيتم استلامها بعد التسجيل مباشرة . وهي حقيبة تحتوي على 9 منتجات, ولمعرفة منتجات الشركة الرجاء زيارة الموقع التالي www.dxnarabia.com
    نظام العضوية وطريقة الربح
    بعد تسجيل العضو يحصل على رقم عضوية دائمة وبطاقة عضوية عليها الرقم . جميع المشتريات التي تتم برقم العضو في اي من فروع الشركة على العالم تسجل على شكل نقاط لكل منتج نقاط وهي تقريبا تساوي نصف سعر المنتج بمعنى ان المنتج اذا كانت قيمتة تساوي 20 ريال سعوديا مثلا فأن نقاط ذلك المنتج تساوي 10 نقاط تقريبا وهكذا . تجمع تلك النقاط في نظام الشركة في الملف الالكتروني الخاص بالعضو شهريا ثم تحسب العمولة المالية المستحقة للعضو في ذلك الشهر.
    وللتوضيح فان العضو باستطاعته الربح بطريقتين الاولى: ان يشتري منتجات من الشركة بسعر خاص بالاعضاء فقط ومن ثم يقوم ببيعه في اي مكان بمبلغ زيادة تحدده الشركة, اما الطريقة الثانية وهي التي تجلب ربح اكثر: هي طريقة تسجيل الأعضاء تحت رقم عضويتك . عند تسجيلك في الشركة بداية تحصل على 100نقطة ويكون لك رقم عضوية خاص بك وكل شخص يسجل تحت رقم عضويتك فانك سوف تحصل على
    100 نقطة عن هذا الشخص وكل نقاط يحصل عليها هو من بعد فانها تضاف اليك ايضا وزيادة الربح تعتمد عليك انت فكلما كان عدد الاشخاص تحتك كثر كلما زاد ربحك
    ولكي تحصل على راتبك الشهري لا بد ان تحقق 100 نقطة على الاقل من مشترياتك الشخصية فاذا قمت بشراء منتجات تحقق مثلا 99 نقطة فانك لن تحصل على الراتب الشهري وسوف يضيع عليك ربحك في هذا الشهر فقط لان أرباح DXN توزع شهريا
    وأريد ان ابين ان الشركة تحتوي على منتجات جيدة ومهمة للصحة فلا تجعل هدفك فقط الربح من الشركة ولكن جرب منتجاتهم وسوف تلاحظ انها جيدة.
    قد يقول البعض ان مثل هذه الشركات غير موثوق بها ؟ واقول لكم ان هذه الشركة لها اكثر من 12 سنة ولها اكثر من مليون عضو في جميع انحاء العالم واستطاعت الشركة ان تكون عددا من سفراء العلامة التجارية للصحة والثراء
    ملاحظة هامة: أرجو الاشتراك تحت رقم عضويتي:142022312 صحيح اني سوف استفيد من تسجيل البعض تحت رقمي لكن فليكون هذااقل جزاء لي على اطلاعكم على هذاه الشركة.
    للتواصل ولمعرفة فروع الشركة ارجو مراسلتي

    المؤهلات:
    • أوقات عمل أكثر مرونة.

    • لا ضرورة لوجود خبرة.

    • لا ضرورة لعمل جرد.

    • لا مخاطرة ، رأس مال صغير وفوائد جيدة.

    • لا حدود عمرية.

    • أنت رئيس نفسك ، حقق الحرية والرضى عن النفس.

    طريقة العمل والربح مع شركة DXN[/CENTER]


    للبدء في العمل مع شركة DXN عليك أن تكون عضوا مسجلا في الشركة كموزع أو عميل ، ثم هناك أساليب للربح من العمل مع شركة DXN: ، ولمن يرغب بالإشتراك في هذه الشركة يمكنه أن يسجل تحت عضويه رقم 142022312من داخل السلطنة أو خارجها .

    يوجد في الشركة نوعين من العضوية الاولى العضوية العادية تكون 31.5 ريال عماني ويحصل العضو على 9 منتجات استهلاكية مع بطاقة عضوية مع كتاب تعريفي مع حقيبة صغيرة مع 100 نقطة تراكمية يحصل بموجبها على شيك أخر الشهر.

    العضوية الثانية وتكون العضوية المميزة بقيمة 84 ريال عماني يحصل العضو على 14 منتج أستهلاكي مع بطاقة عضوية مع حقيبة سفر كبيرة مع كتاب تعريفي مع 300 نقظة تراكمية يحصل العضو بموجبها على شيك عمولة أخر الشهر.

    كيفية الربح من الشركة
    :

    أولا: الربح من البيع المباشر (15% - 25(%
    قال تعالى وأحل الله البيع وحرم الربا) ، أول طريقة للربح من شركة DXN هي الطريقة الإعتيادية التي يربح من خلالها أي تاجر ، وهي التجارة وبيع المنتجات للناس ، والربح يكون حسب الفرق بين سعر الجملة (السعر الخاص بأعضاء شركة DXN) وبين سعر المفرق (السعر الرسمي المعلن للناس) ، وتتراوح نسبة الربح من 15% إلى 25% حسب الصنف الذي تبيعه وتتاجر فيه. تمنع الشركة موزعيها من البيع بأسعار أغلى من التسعيرة الرسمية للمنتجات من الشركة ، وذلك حفاظا على تسعيرة موحدة للمنتجات في السوق.

    ثانيا: العلاوات
    إن الفكرة الرئيسية من نظام العلاوات تعتمد على نظام التسويق الشبكي ، وهو باختصار شديد ، أن تكون عضوا في شركة ما ، وتقوم ببيع المنتجات وجلب أعضاء آخرين يقومون بالتسجيل في الشركة كموزعين عن طريقك وأنت تحصل على نسبة من الشركة عن نشاطهم في الشركة مقابل جلبك لهم إليها ليعملوا معها .


    النظام التسويقي لشركة:


    إن شركة DXN لا تستخدم أسلوب التسويق التقليدي المنتشر حالياً في الاسواق العالمية وإنما تستخدم ما يعرف بنظام التسويق الشبكي وهو يعتبر من أنجح الوسائل في التسويق حيث أنه يوفر للشركات الاموال الطائلة التي عادة ما تصرفها في الدعاية والإعلان لمنتجاتها وفي توزيع منتجاتها بين بائعي الجملة والتجزية والتجار وفي النقل ورواتب الموظفين وتوفر تلك الاموال لتدفعه للاشخاص الذين يقومون بالترويج لمنتجاتها بصفة فردية.

    لذلك فقد استخدمت الشركة نظام التسويق الشبكي بحيث تأخذ فقط تكلفة تصنيع منتجاتها وهو
    حوالي 35% من قيمة كل منتج وأظافت إليه حوالي 15% كأرباح لها ولتغطية بعض المصاريف الادارية التي تدفعها لفتح مكاتب لها في كل دولة وفي المقابل أتاحت الشركة للمستهلكين الحصول على 50% من عائدات منتجاتها كمكافات لهم على ما يقومون به من ترويج أي أن الشركة تحصل على 50% و50% تتوزع على الاعضاء .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 12:55 am