منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    الربح من الإنترنت حقيقة وليس وهم

    شاطر

    س+س

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ الميلاد : 24/07/1984
    تاريخ التسجيل : 21/06/2011
    العمر : 32

    الربح من الإنترنت حقيقة وليس وهم

    مُساهمة من طرف س+س في الثلاثاء يونيو 21, 2011 9:21 am


    [right]

    السلام عليكم اخوتي واخواتي الافاضل
    بحثت كثيرا عن افضل مواقع الربح على الإنترنت وهذه الطريقة كانت الطريق للربح من الانترنت عن طريق يجلب لى المال ولكن بشروط اولا ان يكون مالا حلال ثانيا ان يكون الجهد المبذول له مقابل مادى معقول فوجدت هذا الطريق وبحمد الله بدأت اجنى منه بعض المكاسب الحلال وهو الربح من خلال شبكة الانترنت انا اعرف ان اول ما يدور بذهنك الان انها خدعه او نصب فهذا ما قلته انا عندما بدأت بالقراءة عن هذا المشروع سابقا فأقول ان هذا الموضوع جد واوعدك من الان انك ان اتبعت هذا الطريق ان كل حياتك ستتغير فى خلال شهور بسيطه ولا يتطلب منك اى اموال اكرر لا يتطلب منك اى اموال .
    لم أكن اريد ان أطيل فى شرح تفاصيل هذا الموضوع ولكن بعد قراءة ما يزيد عن 200 موقع يتحدثون حول هذا الموضوع لم أجد من يشرح الموضوع بكل جوانبه ولذلك قررت ان اشرح هذا الموضوع بالتفصيل بطريقه بسيطه من كل الجوانب السلبيه والايجابيه.
    الموضوع عباره عن شركات تقدم اعلانات وعروض من خلال مواقعها على الانترنت وتعطي اموالا مقابل مشاهدة هذه الاعلانات يعني ببساطه واحد يريد يعلن عن موقعه او منتج لديه يدفع للشركة هذه وهي بتعرض اعلانه علي موقعها.
    ولكي تُشاهد هذه الاعلانات تدفع هذه الشركة جزء من أرباحها للمشتركين الذين يشاهدون هذه الإعلانات
    سؤال : لكن كيف تعرف هذه الشركة انني شاهدت الاعلان او لا ؟
    اجابة : الشركة بعد ان تسجل فيها طبعا تعرض عدد من الاعلانات يختلف من شركة لأخرى انت تضغط على الاعلان وبعد ذلك يظهرلك عداد في اعلى الصفحة مدته 30 ثانيه و في بعض الشركات 20ثانية بعد نهاية العداد يحسب لك ثمن مشاهدة الإعلان
    سؤال : طيب انا بعد هذا كم اكسب ؟
    اجابه : كل اعلان تضغط عليه يتحسبلك فلوس في حسابك في الشركة يعني نفرض انك شوفت 10 اعلانات والاعلان ب 0.01 دولار يعني سنت بذلك اتحسبلك 0.1 دولار
    سؤال : هذا مبلغ بسيط جدا ؟
    جواب : انا اعرف انه مبلغ صغير جدا بس احنا طبعا لا نعتمد على شركة واحدة علي الاقل 10 شركات , حسابك في الشركه الواحده 0.1 دولار تقريبا في اليوم ,يعني ال10شركات 1 دولار يوميا .
    سؤال : دولار واحد فقط ؟
    جواب : طبعا ليس دولار واحد لأن هذه مجرد بدايتك يعنى انت لن تعتمدعلى مجرد الاعلانات فقط .هناك شيئ اسمه الريفيرال .
    سؤال : ماهو الريفيرال ؟
    جواب : الريفيرال باختصار الاشخاص اللي انت تدعوهم للاشتراك في الشركة عن طريقك والربح اللي يحصلوا عليه يحسب لك جزء منه يضاف لحسابك من غير ماينقص من حسابهم شيئ .
    سؤال : ممكن توضح اكثر ؟
    يعني الشركة عاملة لكل مشترك رابط في حسابه باسمه انت ترسله لاصدقائك وهم عندما يضغطوا عليه تفتح لهم صفحة الاشتراك في الشركة يعني يسجلوا تحتك وكل مشترك عن طريقك يسجل في حسابك , وانا سأوضح طرق نشر الريفيرال بتاعك بالتفصيل .
    سؤال : انا عندما اشترك لازم اشترك تحت شخص , يعني عن طريقه ؟
    جواب : لا ليس بالضرورة هذا افضل انك تشترك عن طريق حد لان اي مشترك يشترك في الشركه هذه من غير ريفيرال هو نفسه يصبح ريفيرال لصاحب الشركة و يبيعه لمشتركين آخرين مقابل المال
    سؤال : ماهي فائدة الريفيرال ؟
    جواب انت دعوت 10 اشخاص مثلا وهذا سهل جدا, انت تكسب في اليوم 1 دولار من الاعلانات اللي تشوفها و10 اشتركوا باسمك مكسب كل واحد 1 دولار من الاعلانات اللي يشوفها من ال10 شركات يصبح مكسب ال10 اللي اشتركوا عن طريقك بيساوى 10 دولار فى اليوم يعنى 300 دولار فى الشهر ولو دعيت 100 ؟ يكون لك شهريا 3000 دولار
    سؤال : ما الفائدة التي تجعل الشركة تدفع مرتين مرة ليا ومره للمشترك عن طريقي؟
    جواب هذا نوع من انواع الدعاية لانها بذلك تشجعك انك تعرف اشخاص اكثر بيها وبالتالي يزيد عدد اللي يشوفوا الاعلانات فيزيد دخلها وبالتالي يزيد عدد المشتركين ..
    سؤال : طيب جميل بس امتي اقدر اسحب فلوسي؟
    جواب : كل شركة لديها حد ادني للدفع يختلف من شركة لاخري لكن عموما من 1 -3 دولار يعني عندما يصل حسابك دولار تستطيع تسحب فلوسك .
    سؤال : جميل لكن كيف اسحب فلوسى ؟
    جواب لما تدخل علي حسابك في الشركة تجد كلمة
    Cash out او payout
    منها تستطيع تسحب فلوسك علي البنك الالكتروني
    سؤال : ماهو البنك الالكتروني ؟
    جواب : هوعباره عن بنك افتراضي كل الشركات تتعامل معاه في تحويل الاموال على الأنترنات و من اشهر البنوك ’ الرت باي .
    وهذا من اشهر البنوك الالكترونيه العالمية وموثوق فيه والتسجيل فيه مجانا
    سؤال : طيب كيف اسحب فلوسى من البنك الاليكترونى ؟
    جواب : توجد ثلاث طرق لسحب فلوسك من البنك الالكتروني
    الاولي: شركات تحويل الاموال مثل ويسترن يونيون
    الثانية : الوساطه وهى شخص يسحب فلوسك فى البنك على حسابه ويدفع لك كاش والوسطاء كتير جدا موجودين فى جميع منتديات الربح يمكنك الاتصال باى منهم وتحديد موعد لقاء او يحولك المبلغ حواله بريديه وبعدها تحوله الاموال من البنك الالكترونى الى حسابه.
    الثالثة بواسطة البطاقة البنكية ماستر كارد او فيزا و ان كنت لا تملكها يمكنك الحصول عليها من بنك كريدى اجرى كول بمصر وسعرها 15 جنيه وتستلمها فى الحال وهى سهله الاستخدام وسوف يشرح لك موظف البنك كل شئ عنها وسو اضع قريبا شرح وافى عنها
    سؤال : انا اللغة الانجليزية عندى ضعيفة ؟
    جواب : هذه ليست مشكلة و اهم شيئ تعرف بعض المصطلحات اللي تحتاجها للتعامل مع الشركات هذه وهي
    - معناها الاعلانات اللتي من المفروض تشاهدها surf Ads او view ads 1
    اي العضوية العادية وهي مجانية 100% بالشركات الربحية.- standard member : 2
    اي العضوية المترقية وتكون مقابل دفع مبلغ من المال للشركة.Premium member : 3
    والمقصود به طلب سحب نقودك من الشركة الي حسابك البنكي Cash out 4:

    سنقوم بتقسيم المشروع الى ثلاثة مراحل : -
    المرحلة الاولى : مرحلة التسجيل فى البنك الالكترونى
    المرحلة الثانيه : مرحلة التسجيل فى الشركات الربحيه .
    المرحلة الثالثة والاخيره : مرحلة الانتشار
    في البداية و قبل كل شئ عليك تجهيز ملفين نص او نوت باد الاول تسميه حسابات بنكية والثاني تسميه حسابات شركات ، الملف الاول تضع فيه اسم الدخول و كلمة السر المتعلقة بالبنوك، والثاني تضع فيه اسم الدخول و كلمات السر المتعلقة بالشركات الربحية.
    هذه الخطوة مهمة جدا لحفظ البيانات من النسيان
    المرحلة الاولى : مرحلة التسجيل فى البنك الالكترونى من الرابط التالى
    https://www.alertpay.com/?1yVDlb3x2BNe1smbJcBHLQ%3d%3d
    اتبع الشرح بالصور في هذه الصفحة
    شرح البنك
    المرحلة الثانيه : مرحلة التسجيل فى الشركات الربحيه .
    الشركات الربحية : وهي شركات تقدم اعلانات وعروضا من خلال مواقعها على الانترنت وتعطي اموالا مقابل مشاهدة هذه الاعلانات . طبعا كما قلنا هذه الشركات متشابهة من حيث المبدأ ومن حيث التسجيل بها ايضا وكيفية التعامل مع كل شركة واعلم ان هذه الشركات تم اختيارها بعد عدة اختبارات من حيث التجربه و السمعه والثقه بها والمصداقيه فقد قمت بالتجربه الشخصيه ففى هذا العالم ستجد الالاف من الشركات الربحيه النصابه .
    وهناك ايضا شركات ربحيه صادقه موثوق بها وانا انصحك ان تشترك فى جميع الشركات التى سأطرحها عليك لزياده دخلك وتأكد انها من الشركات القويه والموثوق فيها جدا والان سأعرض لك اقوى الشركات الربحيه العالميه من حيث المصداقيه والثقه حيث انها تعمل منذ سنين دون اى مشاكل مع اعضائها سجل واحدة واحدة .
    وواظب على العمل يوميا



    و هذه هي الروابط المباشرة للتسجيل:

    http://www.neobux.com/?r=soso2022

    http://www.onbux.com/?r=soso2022

    http://www.mightybux.com/?ref=soso2022

    http://www.cash4klicks.com/index.php?ref=soso2022

    المرحلة الثالثة والاخيره :
    مرحلة الانتشار
    بعد ان قمت بالتسجيل فى البنك الاليكترونى وقمت بالتسجيل بالشركات الربحيه الان اعلم يقينا انك على اول الطريق حيث ان هذه المرحله من اخطر مراحل المشروع بأكمله حيث انك من الممكن ان تربح الاف الدولارات شهريا اذا اتقنت هذه المرحله وعملت بجد وبمسؤوليه ..
    وقبل ان ابدأ بالشرح دعنى اقول لك انى قرأت عن معظم من كونوا الثروات من هذا المجال بل وقابلت بعضهم فى بداية بحثى فى هذا المشروع وقد اجمعوا على ان من اهم اسباب النجاح انهم اختاروا الشركات الصحيحه وانهم اعتمدوا بشكل مباشر على مرحلة الانتشار التى سأقوم بشرحها بالتفصيل .
    انت تعلم كما قلنا انك ان دعوت عشر افراد في جميع الشركات السابقه من خلالك ستربح 300 دولار شهريا وكما تعلم انك ان دعوت 100 فرد ستربح 3000 دولار شهريا وان دعوت 150 فرد ؟ فستربح الالاف والالاف شهريا !! بطبيعة الحال كيف ؟
    سؤال كيف اقوم بدعوة هؤلاء الافراد الى الشركات من خلالى ؟
    والاجابه ان هناك طرق إن اتقنتها اعلم انك ستدعو المئات فى غضون اشهر
    الطريقة الاولى : المنـــتديات
    الشـــرح :
    هل تعلم كم من الاشخاص حول العالم يدخلون المنتديات كل يوم ؟ بل كل ساعه ؟ بل انا لا ابالغ حينما اقول كل دقيقه ؟ كل ما عليك فعله هو ان تسجل فى المنتديات ذات الصله بالموضوع وتبدا بشرح المشروع بشكل دقيق حتى يفهموا كل جوانب المشروع وذلك من خلال المشاركات او عمل موضوع جديد
    وكيف اعرف ان هذا المنتدى له صله بهذا الموضوع ؟ اقول ان ذهبت
    الى موقع البحث جوجل وكتبت منتدى شركات الربح ستجد مئات المنتديات
    حيث ان الكثيروالكثير يعمل فى هذا الموضوع وانت سترى بنفسك ادخل هذه المنتديات وسجل بها وابدا بوضع هذا الموضوع ان اردت وانا اسمح بذلك فوالله ما اريد الا الفائده والمصلحه للجميع وتذكر شيئ مهم جدا !! ضع الروابط الخاصة بك بدلا من الروابط الخاصه بى لدعوة الافراد و يمكنك الحصول على رابطك من كل شركة بالدخول على كلمة
    Banner Advertising
    وذلك حتى تعود الفائده لك وليس لى فلو اشتركت فى جميع او معظم المنتديات التى لها صله بهذا الموضوع فاعلم علم اليقين ان موضوعك سيقرأه الالاف من انحاء العالم من الذين يفهمون اللغه العربيه والان اسأل نفسك كم من هؤلاء الالاف سيشترك من خلالك !! فستجد رصيدك يزيد ويزيد فى كل الشركات الخاصه بك وانت لا تفعل شيئ غير انك تشاهد الاعلانات الخاصه بك كل يوم كالعاده !! وهذا لان هناك من قرأ موضوعك واشترك من خلالك فبالطبع رصيدك يزيد مثلهم و لا ينقص ذلك من رصيدهم اى شيئ !! فعندما تضع هذا الموضوع فى اى منتدى من هذه المنتديات سيقومون بالتثبيت حيث ان هذا الموضوع فى غاية الاهميه وهو من اقوى طرق الربح الموجوده على الانترنت فى الوقت الحالى كل ما عليك ان تقوم به هو قص هذا الموضوع ولصقه فى المنتدى بعد ان تغير الروابط الخاصه بى لدعوتك الى الشركات وتضع الروابط الخاصه بك والتى ستجده فى كل شركه كما اسلفنا وانا لا اعارض فى ذلك فكلما كسبت انت كلما كسبت انا وتعم الفائده على الجميع اعلم اخى ان الموضوع بين يديك الان فكلما اجتهدت كلما زاد ربحك ولا تتراجع ولا تمل ولا تيأس فالموضوع جد مهم وكل دقيقه تبذلها الان فى هذا المشروع ستعود عليك بالربح فى المستقبل واعلم ان هذه الخطوات اهم ما فى المشروع حيث ان بعد ذلك ستجد نفسك تأخذ دخل كبير جدا شهريا وثابت وكل هذا متوقف على مجهودك فى هذه المرحله
    ملحوظه مهمه : هذه الطريقة ناجحه جدا مع من هو يحب دخول المنتديات والمواقع والقراءة فكلما اكثرت من التسجيل فى المنتديات وطرح هذا المشروع كلما زاد عدد القراء وزاد عدد المشتركين من خلالك ومن ثم زيادة رصيدك
    الطريقة الثانية : برامج الشــــات والــــرسائل .
    الشـــرح :
    فكل ما عليك هو ان ترسل هذا الموضوع الى اصدقائك المقربين وتبدأ بشرح الموضوع او ترسل لهم هذا الموضوع بعد تغيير الروابط الخاصه بى الى الروابط الخاصه بك فأن استطعت ان تجعل 10 او 15 فقط و ان يشتركو من خلالك فهذا يعنى ان دخلك شهريا اصبح من 30 الى 40 دولارعلى الاقل ثم ابدأ بارسال الموضوع الى كل الاصدقاء الموجودين عندك بالقائمه جميعهم .. وبهذه الطريقه ستجد رصيدك دائما فى زياده مستمره نتيجة الطريقة الاولى والتى سبق وان شرحتها بالتفصيل وهذه الطريقة التى من خلالها تستطيع ان تتأكد من الاشخاص الذين سيدخلون من خلالك وهذه الطريقه افادتنى شخصيا بشكل كبير جدا حيث ان مجموع اصدقائى الذين اشتركوا من خلالى بهذه الطريقه الكثير

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 5:12 pm