منتدى الربح من الانترنت

شرفتنا بتواجدك ف المنتدى الرجاء تسجيل عضو جديد
و الاشتراك معنا لتفيد وتستفيد
منتدى الربح من الانترنت

إريح من الانترنت دخل مادى اضافى


    كيف تربح مالا من خلال الإنترنت؟ (للمبتدئين)

    شاطر

    born2die

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ الميلاد : 17/11/1979
    تاريخ التسجيل : 04/06/2011
    العمر : 37

    كيف تربح مالا من خلال الإنترنت؟ (للمبتدئين)

    مُساهمة من طرف born2die في السبت يونيو 04, 2011 4:36 pm

    كم ساعة من ساعات اليوم تقضيها امام شبكة الإنترنت ؟
    هل قكرت يوما أنه بإمكانك ربح مئات بل آلاف الدولارات عن طريق استغلال ساعة واحده من وقتك يوميا و أيضا وأنت أمام شبكة الإنترنت ؟
    اذا كنت مبتدىء مثلي فاليك الشرح الوافى واذا كنت محترف فاليك الشركات بالاسفل فانها تتميز بالدفع الفورى
    اعتبر عملك على شبكة الانترنت هو مستقبلك وفرصة بديلة لعملك في الحياة والذي من خلاله ستتمكن من تحقيق دخل شهري كبير والدليل هوأنه طبقاً للإحصائيات الاخيرة فإن الاشخاص في جميع دول العالم بدأوا يتجهون إلى العمل والربح من الانترنت وحققوا فعلاً ثروات طائلة . فتعامل مع عملك بكل جدية واهتمام ويجب ان تكون مستعد لمجهود قليل ستبذله وانا ساشرح لك اخى الموضوع كله خطوه بخطوه وبالتفصيل فقط ارجو منك ان تتبع ما اقوله لك وفى الاخر ستجنى الاف الدولارات شهريا من قراءتك لهذا الموضوع اليوم ندخل عالم جديد هو الربح من الانترنت لربح 6000 دولار بالشهر
    والان ما الموضوع الذى ساربح منه ؟ ؟
    ساشرح لك
    انها شركات تسمى باسم (شركات الربح المجانيه) وهى شركات بدات على الانترنت منذ عام 1995 ولكن غيرت العام باكمله ومن اسمها تعرف أن الاشتراك فيها مجانى تماما ستشترك بها انت وتعمل معها ثم تاخذ منها اموالك
    انا متاكد بأن العديد من الاسئلة تدور في رأسك كيف اكسب مالا من الانترنت بدون دفع ولا سنت ؟؟؟
    كيف أحصل على المال من تلك الشركات ؟
    كل الاسئله ستجد لها اجابات ولكن يجب قراءة هذا الموضوع باهتمام و سوف تفهم كل شيء
    ما هو عمل تلك الشركات ولماذا تعطيك المال وانت لم تدفع اى مال ؟؟؟
    هذه الشركات هى شركات اعلانيه تقوم بالاعلان عن منتجات شركات اخرى مثل شركات الكمبيوتر الجديده وشركات الثلاجات واى شركه او اي موقع وبالتالى تاخذ المال ممن يريد ان يعلن فيها وطبعا من (شركات الكمبيوتر الجديده وشركات الثلاجات واى شركه او اي موقع) وذلك مقابل أن تعلن لهم عن منتجاتهم او مواقعهم لاعضاءها (اى المشتركين بالشركه المجانيه اى انت )
    اذا من الذى سيرى اعلان المنتج ؟؟؟
    ولماذا يراه ؟؟
    ولماذا ياخذ المال عندما يراه؟؟؟
    الذى سيرى المنتج هم اعضاء الشركه المجانيه وانت منهم . لانك ستكون عضو وعندما ترى الاعلان الذى ستكون مدته 30ثانيه فقط تاخذ نصيبك من المال من الشركه مقابل مشاهده الاعلان . وسيكون نصيبك من الاعلان الواحد (1 سنت او 2 سنت ) حسب نظام الشركه .
    لنفترض ان الشركه كانت لا تمتلك اى اعضاء فى هذه الحاله لن تاتى اى شركه اخرى وتعلن فيها . لان الشركه لا تمتلك اى اعضاء وبالتالى لن يرى احد الاعلان . اذا لكى تستقطب الشركه الاعضاء (لانهم مكسبها الحقيقى وبدونهم لا تعمل الشركه) تعطيهم المال مقابل مشاهدتهم الاعلانات . وطبعا الان اعضاء هذه الشركات بالملايين وتاخذ الملايين من الشركات المعلنه لاى منتج .
    واخيرا فهمت الان لماذا ستاخذ المال من الشركات المجانيه . وطبعا المقابل انك ستشاهد الاعلانات .
    حقا عزيزى القارى فالعالم كله حولك اعلانات وانت لا تدرى . ساعطيك مثال ..... ماذا تستفيد القنوات الفضائيه التى تعرض لك الافلام والمسلسلات وهي تدفع الملايين لشراء هذه الافلام؟
    طبعا بتستفيد من الاعلانات وبتاخد الملايين وانت لا تدرى ولعلك لاحظت هذا وانت تشاهد اى فيلم حين يظهر فاصل اعلانى . ثم يبداء بعرض الاعلانات وتراها انت ولكن فى هذه الحاله لا تاخذ المال بينما فى الشركات الربحيه بتاخذ المال مقابل هذا.
    أتمنى أن تكون قد فهمت اساس الموضوع .
    ملحوظه هامه : الموضوع لا يحتاج الى خبير او مبرمج كمبيوتر او اى مهارات ، بل مستخدم الكمبيوترالعادى والمبتدئ يستطيع مشاهده الاعلانات ، و سأشرح لك الان كيف تعمل مع الشركات ، واخيرا كيف ستصل لك أموالك ؟؟؟
    يوجد على الانترنت ما يسمى (البنوك الالكترونيه) ، وهى بنوك مثل البنوك الحقيقه ولكنها الكترونيه ، اى التعامل معها يكون عن طريق الانترنت ، ويشترك بها ملايين الاشخاص وانا واحد منهم ، وهذه البنوك تحول لى اموالى شهريا الى بيتى عن طريق البريد ، واشهرها البنك الاخضر المشهور عالميا (ALERTPAY).
    و سأقوم بشرح كيفية التسجيل به و التعامل معه في آخر المقال .
    والان يجب عليك ان ترتب خطواتك وتعرف ما هو المطلوب منك بالتحديد :
    1/ الاشتراك فى جميع الشركات التى ساعرضها عليك الواحده تلو الاخرى ولا تترك اى شركه .
    2/ فتح حساب فى احد البنوك الالكترونيه على الانترنت لكى تسحب اموالك من الشركات على البنك الالكترونى، ومن البنك تستطيع ان تحولها الى اى بلد فى العالم بواسطه البريد او حساب بنكى لك او شيك او اى طريقه تفضلها.
    3/ العمل يوميا وبانتظام ومشاهده اعلانات الشركات كلها وهذا سياخذ منك حوالى ساعه او اقل .
    4/ ستعطيك كل شركه رابط لك خاص بك وذلك لكى تدعو اى صديق لك للإاشتراك بالشركه ، وستعطيك الشركه نسبه من ربحه وذلك دون ان ينقص من ربحه شئ ، وذلك يعتبر مكافاة لك من الشركه مقابل أنك جلبت للشركه عضو جديد ، وتصل تلك النسبه إلى100% فى شركات و50% فى شركات ، اى ستاخذ مثلما ياخذ بالظبط وهذا مكافاءة لك من الشركه.
    أول يوم حيكون متعب بعض الشيء لأنه سيتم خلاله و بإذن الله التسجيل بالبنك و بأكبر عدد من الشركات ، أما باقي الأيام فسيكونون أسهل بكتير لان عملك سيكون و ساعه او اقل ، وذلك لرؤيه الاعلانات .
    فكره عامه حول الشركات الربحيه المجانيه:
    كل شركه من الشركات تعرض عليك يوميا مجموعة من الإعلانات ،حوالى 4 الى 15 اعلان او اكثر ، والاعلان الواحد مدته 30 ثانيه او اقل ، وتاخذ على الاعلان الواحد اما 1 سنت او 2 سنت او اكثر ، وبعد ان ترى جميع الاعلانات ولا تترك اى اعلان فى الشركه (وذلك هام جدا) ترى رصيدك كم اصبح بالشركه ، وعندما يصل رصيدك الى الحد الادنى التى تحدده الشركه تضغط على زر السحب فتحول الاموال الى حسابك بالبنك فورا وفى نفس اللحظه ، وفى بعض الشركات ياخذ الامر يوم او اثنين وبعدها تذهب الى حسابك بالبنك ، اقول لك حينها مبروك عليك اموالك فهذه ثمره جهدك وتعبك ، والحد الادنى يختلف من شركه الى اخرى فبعض الشركات حدها الادنى 2 دولار واخرى حدها الادنى 3 وقد يصل الحد الأدنى لسحب الأموال في بعض الشركات إلى 10 دولار.
    وكل شركه لها مميزات تختلف عن الاخرى ، فنجد مثلا بعض الشركات يكون الحد الادنى بها 2 دولار وسعر الضغطه على الاعلان 1 سنت ونسبه الربح من الريفيرال ( اى اصدقائك الذى ستدعوهم للانضمام الى الشركه ) يكون 100 % وهذه كلها مميزات ، ولكن تجد ان اعلاناتها تكون قليله مثلا 4 او 5 ، بينما تجد شركه اخرى حدها الادنى 10 دولار وهذا كبير ولكن بها اعلانات كثيره جدا حوالى 10 او 20 اعلانا ، اى ان كل شركه لها مميزات وعيوب ، وانا شخصيا اتعامل مع جميع الشركات طالما ان كلها تدفع ، فلا اضيع اى شركه من يدى واستفيد من كل الشركات ، فاجمع من هذه 2 دولار ومن هذه 10 دولار ومن هذه والاخرى ، واجد نفسى بالنهايه امتلك الاف الدولات من الكل ، اى ان الجوهر والذكاء ان تتعامل مع الكل ، وكل الشركات التى ساعرضها عليك انا متعامل معها وهى تدفع لى باستمرار ، والحمد لله جنيت مبالغ كبيره من الانترنت ومن هذا الموضوع .
    ملحوظه هامه : كل الشركات تتعامل بالدولار لانه عمله العالم كله ، و الدولار يتكون من 100 سنت ، اى ان 0.99 = يساوى دولار الا سنت ، 1.00= يساوى دولار واحد ، وهذه الارقام ستجدها بالشركه لذلك لا بد عليك ان تعرفها جيدا.
    ملحوظة : لو انك دعوت 10 فقط من اصدقائك للإشتراك بشركه من الشركات عن طريقك ،
    لنحسب معا الان كم سيكون ربحك من هذه الشركه ، انت تضغط يوميا على 20 اعلان = 40سنت ، ولديك 10 اصدقاء كل واحد منهم يضغط على 20 اعلان ، إذا 10 اصدقاء * 20 اعلان = 200اعلان = 400 سنت ، اى ستحصل من مشاهدتهم للإعلانات يوميا 4 دولار ، وبم أنك حصلت على 40 سنت من ضغطك على إعلاناتك و مشاهدتها ، بالتالي سيكون معدل ربحك اليوميى 4 دولار و40 سنت كل يوم من شركة واحدة فقط وبواسطة دعوة 10 اشخاص فقط ، وفور وصول المبلغ إلى الحد الأدنى ستطلب الدفع وتحول اموالك الى البنك ، وبعدها الى منزلك .
    اذا انت الان الذى ستحدد مرتبك ، اى أنك لو اشتغلت بمفردك (وهذا يصح) سيكون ربحك يوميا من الشركه 40سنت من هذه الشركه فقط ، وستصل الى الحد الادنى وتحول اموالك إلي حسايك في البنك الإلكتروني، ولكن ان دعوت مثلا 10 اشخاص فسيتضاعف معدل ربحك اليومى 10 مرات ، وإن دعوت مثلا 100 شخص فسيزيد معدل ربحك اليومى وتضاعفه 100 مرة ، وستصل الى الحد الادنى وتحول اموالك بشكل عادى ، واما ان تدعو اكثر فتضاعف ربحك اكثر واكثر ، اى أنه انت الذى سيحدد كم دخلك من كل شركه.
    ملاحظه هامة : الحصول على 100مشترك سهل جدا ، وذلك من خلال نشر موضوع خاص بك على المنتديات والمواقع وبرامج المحادثة ، ويمكن ان تقتبس هذا الموضوع مع مراعاة تغير ريفيرال الشركات التى سوف اضعها لك الان ، وتضع الريفيرال الخاص بك بعد الاشتراك بالشركات عن طريق المواقع التى سوف اتركها لك فى اخر الموضوع.
    كيفية التسجيل بالشركات:
    التسجيل بالشركه لأول مره سهل جدا ، كانك تعمل ايميل جديد ، فالطريقه سهله جدا وموحده على جميع الشركات.
    ملحوظه هامه : غير هام ان تكتب معلوماتك الحقيقيه بالشركه ، لان الشركه ترسل الاموال الى ايميل البنك الذى سجلته بها عند التسجيل ، لذلك احرص ان يكون صحيحا ، بينما يجب أن تكون معلوماتك حقيقيه بالبنك ومطابقه للبطاقه الشخصيه حتى تستلم اموالك من البنك لان البنك يرسل لك الشيك على عنوانك الحقيقى ، والطريقة سهله جدا وبعد اول شركه ستسجل من نفسك وبكل سهوله في باقي الشركات ، وسياخذ منك التسجيل بالشركه الواحده نصف دقيقه .
    و حقا الطريقه سهله جدا و كأنك تنشئ ايميل جديد ، ستأتيك صفحة أعلاها ستجد كلمة Register وفي بعض الشركات sign up أو Join Now او afflaite و بعد الضغط عليها ستنتقل إلى صفحة بها استمارة التحاق سيكون عليك تعبئتها للتسجيل اكتب فى الخانه ما يلى
    Usernameاختار اسم من عندك لكى تدخل به من عندك وليكن اسمك password اكتب هنا كلمه من 8 حروف الرقم السرى
    confirm passworedأعد كتابة الرقم السرى
    E-Mail اكتب ايميلك على الياهو او الهوتميل بهذه الصورهemail @ yahoo.com
    Re e-mailاعد كتابه الايميل مره اخرى
    email payment methold يطلب منك ايميلك بالبنك واسمه إيميل الالرت باى ، وتكتب ايملك بالياهو او الهوتميل مره اخرى ، اى اكتبه 3 مرات ، وهو نفس الايميل ولكن اعلم ان هذا الايميل ستسجل به فى البنك لذا حافظ عليه .
    Country اسم البلد واذا لم تجد بلدك فاختار البحرين (baharain) مثلا وهى غير هامه ، ففى النهايه الشركه ترسل اموالك الى البنك على ايميل البنك ، والبنك لديه العنوان الحقيقى وسيرسلها لك كل شهر .
    هل فهمت الآن ؟ فالموضوع سهل ولا يحتاج الى ذكاء ، هكذا يربح الاشخاص من خلال بعض الدقائق على الإنترنت.
    Referrer وهو اسم الشخص الذي دعاك إلى التسجيل في الشركه ، و يفضل أن تكتب فيها اسم اخوك المسلم ولا تتركها فارغه ، حيث أنه من الممكن أستئجارك من واحد يهودي او كافر بمقابل مادي بدون أن تستفيد . تجد بعض البيانات في بعض الشركات واحيانا لا تجدها مثل First Name:إسمك الاول Last Name:إسمك الاخير Address:العنوان City:المدينة State:اختار N/A other:المحافظة أو المنطقة لغيرسكان الولايات المتحدة Zip Code: ضع صندوق البريد والرمز البريدي أو اذا لم تكن تعرفه ضع 00000
    confirm تأكيد خطوات الحجز
    ملاحظه: ستجد فى بريدك الالكترونى رساله التفعيل اضغط عليه وبعدها تكون قد أصبحت عضوا بالشركه و كأنك تنشئ ايميل جديد .
    والان ماذا تفعل بعد الإشتراك؟
    1/عليك ان تفتح صفحه الاعلانات بالشركه وتضغط على كل الاعلانات الموجوده والمتاحه لك هذا اليوم ، لكى تربح سعر كل اعلان ، وبعدها ترى كم اصبح رصيدك بالشركه ، وذلك عن طريق الضغط على رابط الشركه ثم الدخول الى مكان عملك بالشركه اضغط على log in او member ثم اكتب اسم المستخدم والرقم السرى الخاص بك والذى سجلت به ، اضغط على member logo on ستفتح لك صفحه الشركه.
    للدخول الى قائمة الاعلانات اضغط على Surf أو Surf Ads أو View Ads. وهى تعني صفحه الاعلانات(مشاهذه الاعلانات) اضغط على كلمة View Advertisements لتبدأ بفتح الاعلانات و الربح المباشر.
    ستجد صفحه بها اعلانات كثيره اما على شكل روابط مرتبه تحت بعضها فى جدول او على شكل صوره للشركه ومرتبه ايضا ، اختار اول اعلان بالضغط عليه بالماوس حينها ممكن يظهر لك علامه مميزه على الاعلان كدائره لونها احمر او اخضر ، إضغط عليها و ستفتح صفحه اخرى لمده معينه30ثانيه ، وبعد انتهاء المده تظهر علامه صح ، حينها اغلق الصفحه الخاصه بالإعلان فقط ، ويضاف المبلغ الى حسابك بالشركه . واضغط على جميع الاعلانات ولا تترك اى اعلان (مهم جدا) ، لا تترك اى اعلان مع ملاحظة انه يجب الانتهاء من تصفح الإعلان للإنتقال إلى الاخر فلا تفتح اثنان في وقت واحد ، سيستغرق منك ذلك حوالى 2 او 3 دقائق، وفى بعض الشركات يعطيك اختيارات عباره عن ارقام تحتار منها الرقم المطلوب ، ويكون مكتوب امامك الرقم ثم تغلق الصفحه ويضاف المبلغ الى حسابك بالشركه بعد انتهائه من العد واظهاره لعلامة خضراء اللون أو كتابته Your account has been credited أي أنك حصلت على المال من رؤية الاعلان ، اذا أظهر علامة Xيجب عليك العودة الى قائمة الاعلانات والضغط على Refreshأو Actualiser في قائمة الأدوات أعلى النافذة، ثم اعادة الضغط على الاعلان من جديد.
    الخطوة الثانية لزيادة الربح هو دعوة الاصدقاء ونشر الموضوع على المنتديات وسوف تاخذ نسبه من ارباحهم بدون ان ينقص من ارباحهم شى وذلك بواسطة الرابط الخاص بك فى كل شركة مثل الذى سوف اتركة لك بعد قليل لتدخل بواسطتة فى الشركات للتسجيل ويسمى بالشركة باسم الريفيل لينك referal link ، وهو رابط به اسم الشركه وفى اخره اسمك وستجده اما عندما تدخل بالشركه مباشره او تحت كلمه banars او كلمه referal link او link to invent people - وفى الاخر لما تصل الى الحد الادنى وتريد سحب امواك تضغط على كلمه my stats أو convert to cash واحيانا تضغط على اسمك ثم هذه الكلمه وتكتب عدد المبلغ الذى تريد سحبه .وتضغط انتر وستحول الاموال الى حسابك فورا.
    ملحوظة اخيرة فى بعض الشركات عند التسجيل توجد خانة مكتوب بجانبها Secondary Password اتركها خالية وقم بتعبئة باقي البيانات ، وبنفس الطريقة سجل في بقية الشركات ، الطريقة سهلة جدا ولا توجد إلا الفروقات بسيطة جدا بين هذه الشركات ، ولكنها في النهاية تتبع نفس النظام ونفس الطريقة ، وقد جمعت عدة شركات مضمونة وموثوقة ولا تنسى ان تسجل فيها كلها ، وان تضغط على الإعلانات (يوميا) ،ثم قم بنسخ الريفير الخاص بك والذي من خلاله تستطيع ان تجمع اكبر قدر ممكن من المال من كل شركة وذلك بإعطاء الرابط لكل من تريده ان يسجل عن طريقك.
    وقم بالتسجيل فى كل الشركات الآتيه حتى يزداد ربحك باذن اللة . وأرجو ألا تؤجر ريفير في اي شركة الا لما تتاكد من صداقتها •
    ملاحظة : بعض الشركات ترسل لك رابط تفعيل الاشتراك على الإيميل ولا بد من الضغط عليه لاكمال عملية التسجيل وقد تجده احيانا في الجنك ميل.
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------
    كيفية الاشتراك فى البنك الالكترونى:
    (alertpay) يعتبر هذا البنك الاول على مستوى العالم ومشترك به ملايين المستثمرين من مختلف دول العالم وتسطيع ان تسحب فلوسك منه فى اى وقت شئت وتحولها الى بلدك و اى مكان فى العالم كما انة يدعم معظم الدول العربية https://www.alertpay.com اتبع الشرح بالأسفل بعد كلمه sign upاختار ال اوcreat account وبعدها اختار دولتك واختار اول حساب واسمه personal account املا بيناتك firstnameاللاسم الاول lastnameالاسم الاخير adrssالعنوان cityالمدينه countryالبلد regonالمنطقه zip postal codeالرمز البريدى وان لم تعرفه اكتب خمسه اصفار ولكن بعد ذلك لا بد عليك معرفته من راعى البريد او من مكتب البريد البسطه واعاده كتابته صحيحا لانه سيصل الشيك عليه وهو هام جدا phoneالتيلفون workphoneنليفون العمل يمكنك تركه فارغا homephoneتليفون المنزل emailالايميل ودا حيكون بعد كدا هو رقم حسابك الذي تعطيه للشركه لكى تدفع لك عليه لحسابك بالبنك عندما تطلب منك ايميلك بالبنك واسمه ايميل الالرت باى email alertpay password
    اختار الرقم السرى ،اعد كتابته ، ثم ياتى لك سؤالين اختر اى سؤالين واكتب اى كلمات من عندك ، وهما يستخدموا اذا نسيت الرقم السرى لا قدر الله .
    اذهب الى بريدك الاكنرونى ، ستجد رساله تفعيل ، اضغط على الرابط الذى بها واكتب الباسوورد مره اخرى ثم اكتب رقم اخر مكون من 6 ارقام واحتفظ به لنفسك (هاااااااام) ولا تنساه ويسمى رقم العمليات.
    وبعدها، مبروك عليك الحساب ، الان اصبح لك حساب بالبنك العالمى المعروف البنك الاخضروستستقبل عليه الارباح من الشركه وستحولها الى بلدك.
    ملحوضه هامه: سيكون الايميل الذى سجلت به فى البنك هو رقم حسابك اى هو الذى ستعطيه للشركه لكى تدفع لك .
    اخى الكريم،
    ابدا الان بما هو متاح لديك ولا تنتظر اى لحظه بعد الان وتصفح جميع الاعلانات ولا تترك اى اعلان لكى لا تقل ارباحك واشترك فى جميع الشركات واكتب موضوعك وانشره ولا تتاخر ثانيه، فلكل لحظه تمر عليك كان بامكانك ان تربح فيها.
    والان أشعر انك تقول بداخلك انا ساشترك في شركه او اثنين وبعد ذلك اشترك بالباقى ، فاقول لك هذا اكبر خطأ لانك بذلك تضيع 90% من الربح ، اى لو لم تشترك بباقى الشركات سيكون ربحك ضئيل جدا اى يكون 10% من المبلغ المذكور، انت بيدك كل شى ابدأ اولا بالاشتراك باول شركه، حينها ستكون عرفت طريقه الاشتراك ،وأكمل بالإشتراك فى باقى الشركات ، ستاخذ منك كل شركه دقيقه او اقل لانك ستكون عرفت الطريقه وتعوت عليها ، وبعدها ابدأ بالضغط على الاعلانات فى كل شركه ، ثم إبدأ بدعوه الناس بالطريقه السابق شرحها.
    ملاحظة مهمة: إذا لم تعجبك الفكرة قد يكون هناك من يستفيد منها فحاول ايصالها إلى الناس قدر استطاعتك ان معظم الشركات فى مواضيع جوجل نصابة لان هذة المواضيع قديمة جدا اما هذا الموضوع فهو حديث جدا والشركات التى بة صادقة مئة فى المئة للاستفسار عن اى شى فى هذا الموضوع لا تتردد فى مراسلتى
    B22222d@hotmail.com


    وأخيرا أخي القارئ ، إذا أعجبك أسلوبي في شرح كيفية استغلال بعضا من وقتك على شبكة الإنترنت للربح
    فأرجو منك التسجيل في تلك الشركات كريفير لي و ذلك بكتابة الإسم الموجود تحت كل رابط في خانة Referre عند التسجيل في كل شركه ، وبعدها لا تتردد في مراسالتي لأشرح لك كيف تقوم بمضاعفة أرباحك عن طريق تأجير الريفيرز و إدارتهم بحكمه .
    نسأل الله أن يوفقنا جميعا و أن يهدينا إلى سبيل الصواب .

    وأخيرا ، نبدأ بعرض شركات الربح
    -------------------------------------------------------------------------------------------------------
    شركة onbux (ينصح بها بشده)
    http://www.onbux.com
    referre = born2die
    شركة neobux (ينصح بها بشده)
    http://www.neobux.com
    referre = born2die
    شركة infinitybux (ينصح بها بشده)
    http://www.infinitybux.com
    referre = born2die
    شركة bux.to (ينصح بها بشده)
    http://www.bux.to
    referre = b22222d
    شركة incrasebux (ينصح بها بشده)
    http://www.incrasebux.com
    referre = born2die
    شركة buxess (ينصح بها بشده)
    http://www.buxess.com
    referre = born2die
    شركة buxinc (ينصح بها بشده)
    http://www.buxinc.com
    referre = born2die
    شركة neodollar
    http://www.neodollar.com
    referre = born2die
    شركة tendollarclick
    http://www.tendollarclick.com
    referre = born2die
    شركةtwodollarclick
    http://www.twodollarclick.com
    referre = born2die
    شركةaumabux (ينصح بها بشده)
    http://www.aumabux.com
    referre = born2die
    شركةbuxsecure (ينصح بها بشده)
    http://www.buxsecure.com
    referre = born2die
    شركةneoclixbux
    http://www.neoclixbux.com
    referre = born2die

    شركةa5bux
    http://www.neoclixbux.com
    referre = born2die
    شركةpausebux
    http://www.pausebux.com
    referre = born2die




    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .




    mohamedalipop

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ الميلاد : 28/10/1988
    تاريخ التسجيل : 04/06/2011
    العمر : 28

    رد: كيف تربح مالا من خلال الإنترنت؟ (للمبتدئين)

    مُساهمة من طرف mohamedalipop في السبت يونيو 04, 2011 9:09 pm

    مجهود رائع منك اخى

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 3:05 pm